• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

ثلاثية لاكازيت في مرمى موناكو تضمن لليون المركز الثاني بدوري فرنسا

ثلاثية لاكازيت في مرمى موناكو تضمن لليون المركز الثاني بدوري فرنسا
(رويترز) سجل الكسندر لاكازيت ثلاثة أهداف ليضمن اولمبيك ليون صاحب المركز الثاني اللعب فعليا في دوري لأبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل بعد فوزه 6-1 على موناكو الذي طرد منه لاعب ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم السبت.

وقبل جولة واحدة على نهاية جمع ليون 65 نقطة مقابل 62 نقطة لموناكو صاحب المركز الثالث كما يتفوق بفارق أهداف كبير يبلغ 22 هدفا.

وطرد لاسينا تراروي من موناكو - الذي تراجع بنتيجة 2-صفر عقب مرور ثماني دقائق - في الدقيقة 23 بسبب حصوله على الإنذار الثاني.

ويملك باريس سان جيرمان البطل 92 نقطة بعد ان منحته ثلاثية ادينسون كافاني الفوز 4-صفر على جازيليك اجاكسيو. وسجل زلاتان ابراهيموفيتش هدفه 35 في الدوري هذا الموسم في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتقدم ليون صاحب الأرض في الدقيقة الثالثة بفضل تسديدة من رشيد غزال وضاعف لاكازيت الغلة بعد ان انقض على عرضية من سيرجي داردير.

وأضاف ليون هدفين آخرين قبل نهاية الشوط الأول بفضل ضربة رأس من مابو يانجا مبيوا وكرة أرسلها لاكازيت من فوق حارس موناكو.

وسجل موناكو هدفا في الدقيقة 42 من ضربة رأس لريكاردو كارفاليو قبل ان يسجل يانجا مبيوا من مسافة قريبة بعد مرور نحو ساعة ويضيف لاكازيت هدفه الثالث في اللقاء بعد ان انقض على كرة ارتدت من الحارس دانييل سوباسيتش عقب تصديه لتسديدة.

وتقدم نيس الى المركز الرابع برصيد 60 نقطة بعد ان سجل فاليري جيرمان هدفين قبل النهاية ليمنح الفريق الفوز 2-صفر على أرضه أمام سانت ايتيين الذي طرد اثنان من لاعبيه. وتراجع ايتيين إلى المركز الخامس برصيد 58 نقطة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1397
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019