• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-07-2024

ليستر يكتب حكاية سيرويها الناس "لمئة عام قادمة"

ليستر يكتب حكاية سيرويها الناس "لمئة عام قادمة"
(رويترز) تحول حلم ليستر سيتي في الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لأول مرة في تاريخه الى حقيقة بعدما فرط توتنهام أقرب مطارديه في تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2 مع مضيفه تشيلسي في مباراة مثيرة يوم الاثنين.

وبينما تابع لاعبو ليستر المباراة عبر التلفزيون على بعد 160 كيلومترا من ملعب المباراة تقدم توتنهام بهدفين في الشوط الاول عبر هاري كين وسون هيونج مين وهو ما كان سيمدد الصراع إلى الجولة قبل الأخيرة من هذا الموسم الذي سيبقى لسنوات طويلة في الذاكرة.

لكن في الشوط الثاني منح جاري كاهيل تشيلسي قبلة الحياة وأدرك ايدن هازارد التعادل ليهدي اللقب الى ليستر ومدربه كلاوديو رانييري الذي سبق له تدريب تشيلسي.

وقبل مباراتين من النهاية يتقدم ليستر بفارق يستحيل تعويضه هو سبع نقاط على توتنهام الثاني لتنطلق احتفالات صاخبة لانصاره.

ومع إنفلات الأعصاب في نهاية المباراة على ملعب ستامفورد بريدج أظهرت لقطات تلفزيونية احتفالات لاعبي ليستر في منزل جيمي فاردي الذي سجل 22 هدفا ليساعد فريقه على تحقيق حلمه.

كما شهدت مناطق واسعة من ليستر احتفالات صاخبة بينما خرج انصار النادي في تايلاند وهي البلد الذي ينتمي اليه ملاك النادي للشوارع للاحتفال.

ولخص المدافع ويس مورجان الذي سجل هدف التعادل 1-1 لليستر أمام مضيفه مانشستر يونايتد يوم الاحد الحكاية قائلا "لم يصدق أحد اننا سنفعلها لكننا اصبحنا الان أبطال الدوري الممتاز عن جدارة واستحقاق."

وتابع "انتظر يوم السبت على أحر من الجمر لرفع الكأس."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1788
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019