• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

ارسنال يكسب نوريتش سيتي و ثلاثة لقاءات نارية اليوم

ارسنال يكسب نوريتش سيتي و ثلاثة لقاءات نارية اليوم
كفرووتر / وكالات / حقق ارسنال الفوز على نوريتش سيتي بهدف وحيد وذلك ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في المباراة التي اقيمت على ارضية ملعب الامارات.

جاء الشوط الاول سلبي بين الناديان وسط قلة تسديدات خطيرة من لاعبي ارسنال وغضب جماهير الفريق من المدرب الفرنسي ارسين وطلبهم برحيل المدرب عن صفوف الفريق بنهاية الموسم.

وبالشوط الثاني وفي الدقيقة 59 سجل الانجليزي داني ويلبيك هدف فوز الجانرز بالمباراة وذلك من خلال تسديدته الاولى بالمباراة.

تلك النتيجة ترفع رصيد ارسنال للنقطة 67 في المركز الثالث، فيما يتوقف رصيد نوريتش سيتي عند النقطة 31 في المركز قبل الاخير.
و يرحل ليفربول مساء الاحد وذلك من اجل مقابلة سوانسي سيتي وذلك ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدمي في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب الاخير.

يدخل ليفربول هذه المباراة وهو يحتل المركز السابع برصيد 55 نقطة ويأتي من تعادل بالجولة الماضية، كذلك يخوض المباراة بعد الخسارة الاخيرة في الدوري الاوروبي من فياريال الاسباني بهدف وحيد.

فيما سوانسي سيتي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة، ولم يستطع الفريق تحقيق اي فوز في اخر مباراتين بالدوري
و يرحل مانشستر سيتي مساء الاحد وذلك من اجل مقابلة ساوثهامبتون وذلك ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب الاخير.

يدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 64 نقطة وقد استطاع تحقيق الفوز بالجولة الماضية، كذلك يستعد للرحيل الى اسبانيا من اجل مقابلة ريال مدريد هذا الاسبوع بدوري الابطال.

فيما ساوثهامبتون يحتل المركز الثامن برصيد 54 نقطة وقد استطاع لاعبو المدرب الهولندي رونالد كومان تحقيق الفوز بالجولة السابقة.
و يرحل ليستر سيتي مساء الاحد وذلك من اجل مقابلة مانشستر يونايتد في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب الاولد ترافورد ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

يدخل ليستر سيتي هذه المباراة وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 76 نقطة، كذلك لاعبو الايطالي كلاوديو رانييري بحاجة للحصول على الثلاث نقاط في هذه المباراة من اجل التتويج بلقب الدوري.

فيما مانشستر يونايتد يدخل هذه المباراة وهو يحتل المركز الخامس برصيد 59 نقطة ويأتي من فوز بالجولة الماضية من البطولة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1675
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019