• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

دورتموند يواجه بايرن في نهائي كأس المانيا

دورتموند يواجه بايرن في نهائي كأس المانيا
(رويترز)  فاز بروسيا دورتموند 3-صفر على هيرتا برلين يوم الاربعاء ليضرب موعدا في نهائي كأس المانيا لكرة القدم مع بايرن ميونيخ الذي يسعى للثلاثية.

وسجل جونزالو كاسترو هدفا من 20 مترا واضاف ماركو ريوس وهنريخ مخيتاريان هدفين متأخرين ليبلغ دورتموند نهائي كأس المانيا للمرة الثالثة على التوالي وسيأمل الفريق في ان يكون الفوز من نصيبه هذه المرة بعدما حل وصيفا في 2014 و2015.

كما قضى هذا الانتصار على آمال الفريق صاحب الضيافة في خوض النهائي على الملعب الاولمبي في برلين في 21 مايو ايار.

وفاز بايرن - الذي تفوق على دورتموند لينتزع اللقب في 2014 - على بريمن 2-صفر يوم الثلاثاء ليحجز تذكرة الى النهائي وثالث مواجهة في آخر خمس نسخ أمام دورتموند.

واستفاد كاسترو من كرة شاردة ليسجل من 20 مترا ويتقدم دورتموند بشكل مستحق حيث لجأ هيرتا الى الدفاع.

وحاول دورتموند - الذي خسر 4-3 أمام ليفربول في دور الثمانية للدوري الاوروبي في وقت سابق هذا الشهر ان يسجل هدفا ثانيا خلال الشوط الاول الذي جاء من طرف واحد لكن عابته اللمسة الاخيرة.

واهدر سالومون كالو مهاجم هيرتا برلين فرصتين سانحتين من بينهما ضربة رأس في الدقيقة 74 لكن ريوس حسم المواجهة عندما سجل من داخل المنطقة مستفيدا من خطأ من المدافع جون انطوني بروكس.

وبعدها صنع ريوس الهدف الثالث لمخيتاريان قبل سبع دقائق من النهاية. ويحتل دورتموند المركز الثاني في الدوري. ويتأخر بسبع نقاط عن بايرن قبل اربع مباريات من النهاية
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1499
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019