• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

عودة كومباني وسترلينج لتشكيلة مانشستر سيتي أمام نيوكاسل

عودة كومباني وسترلينج لتشكيلة مانشستر سيتي أمام نيوكاسل
(رويترز) قال مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي إن القائد فينسن كومباني والجناح رحيم سترلينج انضما للتشكيلة التي ستواجه نيوكاسل يونايتد على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء.

ولم يشارك كومباني منذ 15 مارس آذار الماضي بعدما تجددت إصابته في ربلة الساق التي عانى منها خلال معظم فترات الموسم بينما يعاني سترلينج من إصابة في أعلى الفخذ أبعدته عن المباريات منذ يوم 20 من الشهر الماضي.

وقال بليجريني للصحفيين يوم الاثنين "سيكون فينسن إضافة كبيرة لخط الدفاع. سترلينج سيعود للفريق بعد إصابة كبيرة وسنرى هل يمكنه المشاركة لبعض الوقت غدا. هذا يتوقف على طريقة عودته."

وقال المدرب الذي دفع بالفريق نحو المركز الثالث بالدوري بعد فوزه على تشيلسي 3-صفر يوم السبت الماضي اضافة لبلوغه قبل نهائي دوري أبطال أوروبا إنه سيخوض المباراة بدون صانع اللعب ديفيد سيلفا الذي يعاني من إصابة في الكاحل.

وانضم سيلفا الذي غاب عن اخر مباراتين بالدوري إلى زميله سمير نصري الذي عاد من إصابة طويلة قبل تعرضه لأخرى جديدة في مباراة تشيلسي.

وقال المدرب التشيلي عن لاعبه الذي غاب ستة أشهر من الموسم بسبب إصابة في الفخذ "نصري على ما يرام. تعرض لإصابة بسيطة في العضلات وهي ليست خطيرة. سنرى عدد الايام التي سيغيب فيها عن المباريات."

وأكد بليجريني غياب المدافعين جايل كليشي وبكاري سانيا مطالبا لاعبيه بالاستمرار بنفس المستوى الذي ظهروا به في مباراة تشيلسي عندما يواجهون نيوكاسل صاحب المركز قبل الأخير.

وتابع "يجب أن نواصل بنفس الأداء الذي قدمناه يوم السبت الماضي. يجب ان نتسم بالتماسك ونحافظ على نظافة شباكنا مع تسجيل أهداف في مرمى المنافس. نيوكاسل فريق خطير للغاية على ملعبه ويملك لاعبين جيدين ويحتاجون للنقاط الثلاث للبقاء بالدوري
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1576
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019