• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

اللمسة القاتلة لكين تبقي توتنهام على طريق المنافسة في إنجلترا

اللمسة القاتلة لكين تبقي توتنهام على طريق المنافسة في إنجلترا
(رويترز)  نفذ هاري كين وعده بشأن تحذيره إلى ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قبل أن يسجل هدفين ليقود توتنهام هوتسبير للفوز 4-صفر على ستوك سيتي يوم الاثنين.

ونشر كين مهاجم منتخب إنجلترا صورة على إنستجرام لأسود تتقدم بعد تعادل ليستر 2-2 مع وست هام يونايتد يوم الأحد ليترك الباب مفتوحا أمام توتنهام لتقليص الفارق إلى خمس نقاط.

وأظهر كين لمسته القاتلة وسجل الهدفين الأول والثالث لتوتنهام ورفع رصيده إلى 24 هدفا في صدارة هدافي المسابقة وبفارق هدفين عن جيمي فاردي مهاجم ليستر.

وقال كين "ما أجمل هذا الأداء. يكون من الصعب دائما اللعب في ضيافة ستوك ولذلك فإن الفوز يوضح مدى قوة فريقنا."

وأضاف "لم نحقق شيئا بعد. يجب أن نواصل ما نفعله. سجلنا أربعة أهداف لكن كان بوسعنا تسجيل ستة أو سبعة أهداف."

وردا على سؤال بشأن صورة الأسود التي نشرها قال كين "كانت فقط مجموعة من الأسود تنتظر الفرصة. بعدما شاهدت ليستر يهدر النقاط كان لدي رغبة شديدة في اللعب. كنت مضطرا للانتظار ليوم ونصف اليوم."

وتقدم كين بهدف لتوتنهام بتسديدة هائلة بعد مرور تسع دقائق وحسم المهاجم الخطير الانتصار في الدقيقة 71.

وأحرز ديلي آلي الهدفين الآخرين بعد تمريرتين من كريستيان إريكسن لكن هذا اللاعب الشاب أهدر واحدة من أغرب فرص الموسم عندما راوغ الحارس شاي جيفن ثم سدد الكرة في القائم.

ويملك توتنهام - الذي يحلم بإحراز لقب الدوري لأول مرة منذ 1961 - أقوى هجوم وله 64 هدفا كما يملك أقوى دفاع بدخول مرماه 25 هدفا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1554
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019