• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

ليفربول ودورتموند يتعادلان بهدف لكل

ليفربول ودورتموند يتعادلان بهدف لكل
كفرووتر / وكالات / استمتع يورجن كلوب مدرب ليفربول بعودة طيبة الى ناديه السابق بروسيا دورتموند بعدما فرض الفريق الانجليزي التعادل على مضيفه الألماني 1-1 في ذهاب دور الثمانية للدوري الاوروبي لكرة القدم يوم الخميس.

واستقبلت الجماهير بحفاوة المدرب كلوب الذي أنهى مسيرة من سبع سنوات مع دورتموند الموسم الماضي وكاد ان يستمتع بليلته كاملة عندما تقدم ليفربول في الشوط الاول عبر ديفوك اوريجي قبل ان يدرك ماتس هوملز التعادل في الشوط الثاني.

وحافظ اشبيلية على مساعيه للفوز بلقب الدوري الاوروبي للمرة الثالثة على التوالي بانتصار 2-1 على مضيفه ومنافسه في الدوري الاسباني اتليتيك بيلباو.

واستمتع فياريال وهو النادي الاسباني الثالث في دور الثمانية ايضا بانتصار في مباراة الذهاب 2-1 على ضيفه سبارتا براج بينما انتصر شاختار دونيتسك على مضيفه براجا بالنتيجة ذاتها.

وكانت العودة مشحونة بالعواطف لكلوب وجماهير دورتموند التي ما زالت تحتفظ بحب جارف للمدرب السابق الذي قاد الفريق للقب الدوري الألماني مرتين.

وامتدت الروح الرياضية لتشمل الفريقين بالإضافة إلى نشيدهما "لن تمشي وحيدا ابدا."

ويقدم دورتموند أداء رائعا حيث لم يخسر في 16 مباراة في 2016 لكن أداءه كان باهتا في الشوط الأول حيث ضغط ليفربول وهاجم بقوة.

وتقدم الفريق الضيف في الدقيقة 36 عبر اوريجي الذي شارك على حساب دانييل ستوريدج حيث استلم الكرة وسددها داخل مرمى رومان فايدنفيلر
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1202
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019