• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

جدة..الاتحاد يشكو عدد من لاعبيه للجنة الاحتراف

جدة..الاتحاد يشكو عدد من لاعبيه للجنة الاحتراف
كفرووتر / وكالات / أصدرت إدارة الاتحاد بيانا أكدت فيه أنها سوف تخاطب لجنة الاحتراف بامتناع عدد من لاعبيها دخول معسكر الفريق قبل مباراة الأهلي، ومن المقرر حسب بيان نادي الاتحاد أن تفتح لجنة الاحتراف يوم الأحد تحقيقا مع لاعبي الاتحاد.

جاء نص البيان كالتالي : يوضح مجلس إدارة الاتحاد في بيان له أنه خاطب لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم لإبلاغها بامتناع عددا من لاعبي الفريق عن الانتظام في المعسكر الداخلي، بعد العودة من المعسكر الخارجي بدولة الإمارات مباشرة.


وأضاف مجلس إدارة الاتحاد في بيانه الصادر بعد خسارة مباراة الديربي أمام الأهلي 4-2 أنه تم تحديد يوم الأحد موعدا لعقد جلسة التحقيق مع اللاعبين المتغيبين عن المعسكر.


وأكد المجلس على التزامه الشفافية الكاملة مع جماهير النادي، وانه قرر تأخير الاعلان عن هذه الخطوة الى ما بعد مباراة الأهلي مهما كانت النتيجة، مع التأكيد على أن المجلس لن يتوانى عن اتخاذ كافة الاجراءات التي تصب في مصلحة الفريق مهما كانت نتائجها وتابعتها.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1568
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019