• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

نابولي يبتعد عن سباق الصدارة وروما يسحق لاتسيو برباعية

نابولي يبتعد عن سباق الصدارة وروما يسحق لاتسيو برباعية
(رويترز)  أحرز جونزالو هيجوين هدفه 30 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بالموسم الجاري لكنه تعرض للطرد بعد ذلك وسط نوبة من الغضب بينما خسر فريقه نابولي 3-1 أمام أودينيزي يوم الأحد لتتقلص آماله بشدة في ملاحقة يوفنتوس المتصدر.

وبدا أن هيجوين مهاجم منتخب الأرجنتين دفع الحكم في صدره بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 75 واستمر اللاعب في نوبة غضب بينما حاول زملاؤه ومسؤولي نابولي إخراجه من الملعب.

وسجل برنو فرنانديز لاعب وسط أودينيزي ركلة جزاء وأهدر أخرى كما أضاف هدفا بتسديدة رائعة ليقود أودينيزي للفوز بينما يتأخر نابولي بست نقاط عن يوفنتوس المتصدر الذي فاز 1-صفر على إمبولي يوم السبت قبل سبع جولات على نهاية المسابقة.

وفي قمة العاصمة حقق روما فوزا كبيرا 4-1 على غريمه لاتسيو ليعزز موقعه في المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا وأصبح على بعد أربع نقاط فقط من نابولي.

وأقيمت المباراة بحضور عدد محدود من المشجعين في ظل دعوات بمقاطعة القمة اعتراضا على بعض الإجراءات الأمنية.

وجلس فرانشيسكو توتي قائد روما على مقاعد البدلاء في آخر قمة أمام لاتسيو قبل رحيله المنتظر بنهاية الموسم لكنه بدا سعيدا بأهداف ستيفان الشعراوي وإيدن جيكو وأليساندرو فلورينزي ودييجو بيروتي.

وأنهى لاتسيو - الذي جاء هدفه الوحيد عن طريق ماركو بارولو قبل ربع ساعة من النهاية - المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد فيسلي هودت في الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية.

ويتصدر يوفنتوس الدوري برصيد 73 نقطة من 31 مباراة مقابل 67 لنابولي و63 لروما الذي حقق تسعة انتصارات وتعادل مرة واحدة في آخر عشر مباريات بالدوري. ويأتي فيورنتينا رابعا برصيد 56 نقطة عقب تعادله 1-1 مع سامبدوريا يوم الاحد أيضا.

وربما يواجه هيجوين - الذي تلقى البطاقة الصفراء الثانية بعدما بدا أنه ارتكب خطأ غير عنيف - عقوبة الإيقاف لفترة طويلة وهو ما قد يؤثر بشكل سلبي على آمال نابولي في إحراز اللقب لأول مرة منذ 1990.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2142
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019