• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

ليستر يعزز تصدره للدوري الإنجليزي ويونايتد "يسرق" الانتصار

ليستر يعزز تصدره للدوري الإنجليزي ويونايتد "يسرق" الانتصار
(رويترز) واصل ليستر سيتي تقدمه بثقة نحو إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لأول مرة في تاريخه بفوزه 1-صفر على ضيفه ساوثامبتون ليوسع الفارق مع أقرب منافسيه إلى سبع نقاط يوم الأحد.

وقبل ست جولات على نهاية الدوري يحتل ليستر الصدارة برصيد 69 نقطة من 32 مباراة مقابل 62 نقطة لتوتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني الذي تعادل 1-1 في ضيافة ليفربول يوم السبت.

وسجل المدافع ويسن مورجان هدفه الأول في الموسم بضربة رأس في الدقيقة 38 بعد كرة عرضية من الظهير الأيسر كريستيان فوكس ليحقق ليستر سيتي فوزه الرابع على التوالي بنتيجة 1-صفر.

وقال كلاوديو رانييري مدرب ليستر "حافظنا على نظافة شباكنا وحصلنا على النقاط الثلاث ونسير خطوة بخطوة. هذا رائع لأننا كنا ندرك تماما أن ساوثامبتون سيخوض المباراة بثقة كبيرة."

وأضاف "قلت للاعبين إنه عيد ميلاد الرئيس وإنه يريد هدية استثنائية منا.. نحن نحلم وإذا قاتلنا سيكون بوسعنا أن نفعل شيئا ويجب أن نواصل. يجب الحفاظ على هدوئنا والتحلي بالتواضع."

وأكد المدافع مورجان أن ليستر كان لديه رغبة كبيرة في الاستفادة من تعادل توتنهام في أنفيلد عن طريق الفوز على ساوثامبتون.

وأضاف لشبكة سكاي سبورتس "بعد انتهاء مباراة الأمس بالتعادل كان لدينا رغبة كبيرة في استغلال الفرصة وخرجنا بثلاث نقاط ثمينة اليوم."

ودخل ساوثامبتون المباراة بعد فوزين على ستوك سيتي وليفربول في آخر جولتين وسط آمال في التأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل وكان قريبا من التقدم بهدف في الشوط الأول.

وأهدر ساوثامبتون فرصة سهلة قبل ست دقائق من هدف ليستر عندما انفرد ساديو ماني بالمرمى وراوغ الحارس كاسبر شمايكل قبل أن تصطدم الكرة بالمدافع داني سيمسون. وجاءت الكرة في يد سيمسون لكنه قال إنه لم يتعمد إبعادها.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1574
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019