• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

بوكيتينو مدرب توتنهام: معركة اللقب ليست سباقا بين فريقين

بوكيتينو مدرب توتنهام: معركة اللقب ليست سباقا بين فريقين
لندن (رويترز)  رفض ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير ما يتردد عن أن المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أصبحت سباقا بين فريقه وليستر سيتي قائلا إن سبعة أندية لا تزال لديها فرصة في الفوز.

ويبتعد توتنهام الذي سيلعب في ضيافة ليفربول يوم السبت بخمس نقاط عن ليستر فريق المدرب كلاوديو رانييري متصدر الترتيب قبل سبع جولات على النهاية لكن المدرب الارجنتيني قال يوم الخميس إنه لا يستبعد باقي المنافسين.

ويتفوق توتنهام الساعي للقبه الأول في الدوري منذ 1961 بست نقاط على غريمه في شمال لندن ارسنال صاحب المركز الثالث لكن فريق المدرب الفرنسي ارسين فينجر لعب مباراة أقل بينما يبتعد مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع بفارق 15 نقطة عن الصدارة.

وقال بوكيتينو للصحفيين "بالنسبة لي في هذه اللحظة نحن نتنافس مع عدة أندية مختلفة وليس فقط ليستر فقط بل هناك ارسنال ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ووست هام وساوثامبتون وجميعهم لديهم فرصة (في الفوز باللقب).

"حسابيا الأمر ممكن. سبع مباريات تتيح الكثير من النقاط. لا يمكن توقع ما يحدث في كرة القدم. نحتاج للتركيز في كل مباراة. السباق ليس بيننا وبين ليستر سيتي فقط."

وسيأتي الاختبار المقبل لقدرة توتنهام على الفوز باللقب في استاد انفيلد حيث يمتلك النادي اللندني سجلا كارثيا في المواسم القليلة الماضية.

وفاز توتنهام مرة واحدة في اخر 21 زيارة له في الدوري لملعب ليفربول الذي أصبح منافسا مرعبا للفريق اللندني.

وفاز ليفربول في خمس من اخر ست مباريات في الدوري أمام توتنهام دون خسارة وسجل 18 هدفا في شباك الفريق اللندني.

وقال بوكيتينو إن فريقه لا يعاني من إصابات جديدة عقب نهاية فترة التوقف الدولية وبات المدافع البلجيكي توبي الدرفيريلد جاهزا بعد غيابه عن منتخب بلاده هذا الأسبوع بسبب المرض.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1179
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019