• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

فرنسا تتألق بدون بنزيمة

فرنسا تتألق بدون بنزيمة
(رويترز)  سجلت فرنسا سبعة أهداف في مباراتين بدون مشاركة الموقوف كريم بنزيمة لتدرك أن بوسعها عدم الاعتماد على مهاجم ريال مدريد عند خوض منافسات بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم.

وفازت فرنسا خارج أرضها 3-2 على هولندا يوم الجمعة الماضي ثم تفوقت 4-2 على ضيفتها روسيا يوم الثلاثاء واستفادت من أهداف أوليفييه جيرو وأندريه بيير جينياك وديميتري باييه وكينجسلي كومان وأنطوان جريزمان.

وتعرض بنزيمة للإيقاف من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في وقت سابق بعد خضوعه لتحقيقات رسمية بخصوص مزاعم باشتراكه في ابتزاز زميله في المنتخب الوطني ماتيو فالبوينا بشأن فيديو جنسي.

وقال نويل لوجريت رئيس الاتحاد الفرنسي إن القرار النهائي بشأن إيقاف بنزيمة سيعلن قبل 15 أبريل نيسان المقبل.

ورفض ديدييه ديشان مدرب فرنسا مناقشة موقف بنزيمة بعد لقاء روسيا.

لكن إذا تقرر رفع الإيقاف عن بنزيمة فإن القرار سيبقى بيد ديشان بشأن مدى رغبته في ضم المهاجم البالغ عمره 28 عاما عندما يعلن في 12 مايو أيار تشكيلة فرنسا ببطولة أوروبا.

وسجل بنزيمة 27 هدفا في 81 مباراة دولية لكنه لم يتسبب في ارتفاع ملحوظ في أداء المنتخب بينما بدا أن الفريق يلعب بشكل أسرع في غيابه في ظل اتجاهه للعودة إلى الخلف كثيرا.

وأمام روسيا لعب جينياك بالقرب من منطقة الجزاء وتلقى مساعدة كبيرة من جريزمان الذي ترك بصمة واضحة على الجانب الأيمن.

وقال بيسنت ليزارازو الظهير الأيسر السابق لفرنسا لمحطة آر.تي.إل الإذاعية "هناك حياة بدون بنزيمة. هناك حلول وحلول إيجابية والكثير من الحلول. أمام ديشان الكثير من البدائل المتاحة."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1216
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019