• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

الجامعة تُحرز كأس الجالية السودانية بحائل

الجامعة تُحرز كأس الجالية السودانية بحائل
حائل أحمد الفكي  

أحرز فريق الجامعة ( السودانيون أعضاء هيئة التدريس في جامعة حائل ) لكرة القدم كأس الليلة الواحدة الذي نظمته الجالية السودانية بحائل رئاسة المهندس عماد الدين محمد أحمد شريف, مساء الخميس 24 مارس 2016وذلك بمشاركة أربع فرق هي : الجالية , فداسي , اللدية جبل أولياء , وفريق الجامعة .
حيث جرت الدورة بخروج المهزوم بعد أن فاز فريق الجامعة على فداسي و فاز فريق الجالية على فريق اللدية جبل أولياء . ثم التقى فريق الجامعة الذي ارتدى الزي الأزرق مع فريق الجالية صاحب الشعار الأحمر .
انتهي الزمن الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما ثم احتكم الفريقان لركلات الترجيح من منطقة الجزاء حيث فاز فريق الجامعة بفارق هدفين و نال كأس الليلة الواحدة .
من ناحية أخرى تخلل كأس الليلة الواحدة الذي كان برعاية شركة دال السعودية للمقاولات فعالية للأطفال ثم تكريم بعض الشخصيات الذين رفعوا من اسم السودان في مدينة حائل عبر ما قدموه في المجالات العلمية و الخدمات الاجتماعية حيث منحُ الآتية أسماؤهم شهادات تقديرية و دروعاً تذكارية وهم :
الأستاذ الدكتور عبد المنعم الهادي سليمان , الأستاذ الدكتور حسين جاد الكريم أحمد , الأستاذ الدكتور بشرى حسين أحمد عبد الملك , الدكتور أسامة مرزوق محمد الشيخ , الخطاط الأستاذ أحمد حمد دفع الله , الأستاذ حسب الرسول النور عبد الله , الدكتور زرياب محمد محمود .
تجدر الإشارة أنَّ فعالية كأس الليلة الواحدة قد جرت تحت الأضواء الكاشفة بملعب مدرسة سهما بمدينة حائل .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  5530
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كاريكا 03-29-2016 08:0
    خبر زي الخبر،، ياخ ناس بتمرنوا في ميدان شنو شابكننا كاس وليلة واحدة وكلام عجيب ، كان يكون مقبول لو تم الحديث عن مهرجان للجالية بحائل، ويتم ذكر النتيجة عابرة ،،، لا خلاص خلوا لافريق ده يجئ يلعب بدل المتخب ضد ساحل العاج ،،،،ككككك
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019