• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

رانييري يستبعد تدريب ايطاليا ويأمل الاعتزال في ليستر

رانييري يستبعد تدريب ايطاليا ويأمل الاعتزال في ليستر
كفرووتر / وكالات / استبعد كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي يوم الخميس تدريب منتخب بلاده ايطاليا معبرا عن أمله في البقاء مع متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لسنوات أخرى مقبلة.

وقال المدرب الايطالي البالغ من العمر 64 عاما هذا الاسبوع إن ليستر الذي يقدم موسما مذهلا ويبتعد بخمس نقاط عن توتنهام في الصدارة قبل ثماني مباريات من النهاية سيكون آخر ناد يدربه قبل اعتزاله.

وردا على سؤال إذا كان العمل مع ليستر سيكون اخر مهمة تدريبية له أبلغ رانييري الصحفيين قبل مواجهة خارج الارض يوم السبت امام كريستال بالاس "نعم أحب ذلك. لو كان الامر ممكنا فانني ارغب في البقاء هنا أطول فترة ممكنة."

وقال انطونيو كونتي مدرب ايطاليا يوم الثلاثاء إنه سيترك منصبه بعد بطولة اوروبا 2016 ما زاد التكهنات حول انتقاله لتدريب تشيلسي الموسم المقبل.

ويرتبط مدرب يوفنتوس السابق البالغ من العمر 46 عاما بعقد مع منتخب ايطاليا حتى نهاية بطولة اوروبا المقررة بين العاشر من يونيو حزيران والعاشر من يوليو تموز.

ووقع رانييري على تعاقد لثلاث سنوات عندما وصل الى ليستر في يوليو تموز الماضي لكن تقارير صحفية قالت إن الشرط الجزائي يسمح للنادي المملوك لجهات ماليزية بتركه دون الحصول على تعويض كبير.

كما سمح النادي لرانييري بقبول أي عروض أخرى تصله.

وقال مدرب اتليتيكو مدريد وتشيلسي وبلنسية ويوفنتوس وانترناسيونالي وموناكو السابق ردا على سؤال حول تدريب منتخب ايطاليا "لا يستطيع أي فريق تغيير وجهتي. هناك الكثير الذي يتعين عمله فقد بدأنا للتو مرحلة البناء
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1140
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل المريخ لطريق مسدود مع نادي عزام التنزاني في تسويق الحارس محمد مصطفى وكان المريخ اعار اللاعب الي عزام لستة اشهر وكان المريخ عرض بيع الحارس لكن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019