• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

وفاة مشجع تخيم على فوز دورتموند على ماينتس

وفاة مشجع تخيم على فوز دورتموند على ماينتس
(رويترز)  سجل بروسيا دورتموند هدفا في كل شوط ليفوز 2-صفر على ماينتس في دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم يوم الأحد ويظل متأخرا بخمس نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر قبل ثماني جولات من النهاية.

ولم يواجه دورتموند أي مشكلة في المباراة التي خيم عليها وفاة مشجع في المدرجات بسبب فيما يبدو نوبة قلبية وكان يستطيع تسجيل المزيد من الأهداف لولا تألق لوريس كاريوس حارس ماينتس.

وأنقذ الحارس أكثر من ست فرص للتسجيل لدورتموند وسط صمت الجماهير بسبب الوفاة المفاجئة.

وواصل ماركو ريوس مستواه المميز وافتتح التسجيل في الدقيقة 30 قبل أن يضاعف شينجي كاجاوا تقدم دورتموند الذي رفع رصيده إلى 61 نقطة بفارق خمس نقاط وراء بايرن الذي سحق فيردر بريمن 5-صفر يوم السبت.

وسجل البين اكدال لاعب هامبورج هدفا بالخطأ في مرمى فريقه ليمنح باير ليفركوزن الفوز 1-صفر وهو انتصاره الأول في خمس مباريات بعد عودة المدرب روجر شميدت من الإيقاف.

وحصل ليفركوزن على نقطة واحدة في المباريات الأربع الماضية وغاب شميدت عن مقاعد البدلاء في ثلاث منها بعد العقوبة التي وقعت عليه بعد الهزيمة 1-صفر أمام دورتموند في فبراير شباط.

ومنحت النتيجة بعض الراحة لباير ليفركوزن عقب الهزيمة أمام فياريال في الدوري الاوروبي وتقدم للمركز السابع بفارق نقطة واحدة عن المراكز المؤهلة للبطولات الاوروبية.

وأنقذ الحارس بيرند لينو مرمى ليفركوزن من عدة فرص ودافع عن تقدم فريقه ليلفت إليه الأنظار من أجل مكان في تشكيلة المانيا لبطولة اوروبا 2016.

ولعب ليفركوزن بعشرة لاعبين بعد طرد تين يدفاي في الوقت المحتسب بدل الضائع لكن هامبورج الذي انتصر مرة واحدة في اخر خمس مباريات فشل في تسجيل هدف التعادل ليتراجع للمركز 12 برصيد 31 نقطة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1318
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019