• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

ميسي ونيمار يقودان برشلونة للفوز 12 على التوالي في الدوري الاسباني

ميسي ونيمار يقودان برشلونة للفوز 12 على التوالي في الدوري الاسباني
(رويترز) عادل برشلونة رقمه القياسي بالانتصار في 12 مباراة متتالية في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بفضل أهداف نيمار وليونيل ميسي الذي صنع ثلاثة أهداف في الفوز الساحق 6-صفر على خيتافي باستاد نو كامب يوم السبت.

وسجل قائد الارجنتين - الذي أهدر أيضا ركلة جزاء - بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء وترك نيمار العائد من الإيقاف بصمته على المباراة بهدف في كل شوط.

وابتعد برشلونة في الصدارة بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه اتليتيكو مدريد الذي يواجه ديبورتيفو لاكورونيا في وقت لاحق يوم السبت.

وافتتح خوان رودريجيز لاعب خيتافي أهداف برشلونة بعد ثماني دقائق بالخطأ في مرمى فريقه قبل أن يهدر ميسي ركلة الجزاء الرابعة له هذا الموسم لكنه صنع هدفين متتاليين لمنير الحدادي ونيمار ليزيد الفريق القطالوني تفوقه.

وأضاف اللاعب الارجنتيني الهدف الرابع قبل نهاية الشوط الأول ثم صنع هدفا آخر لنيمار في الشوط الثاني ليسجل اللاعب البرازيلي هدفه 25 في كل المسابقات هذا الموسم.

وأكمل اردا توران السداسية بتسديدة خلفية من داخل منطقة الجزاء.

ولم يخسر فريق المدرب لويس انريكي في 37 مباراة بجميع المسابقات وعادل بانتصاره على خيتافي رقمه القياسي حين فاز في 12 مباراة متتالية في موسم 2012-2013 تحت قيادة المدرب الراحل تيتو فيلانوفا.

وقال لويس انريكي في مؤتمر صحفي "نحن فريق فريد ومختلف عن الباقين ولا يستطيع المنافس فعل أي شيء لإيقافنا."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1773
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019