• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

يوفنتوس يأمل في تعافي كيليني قبل مواجهة بايرن

يوفنتوس يأمل في تعافي كيليني قبل مواجهة بايرن
كفرووتر / وكالات /  قال ماسيميليانو اليجري مدرب يوفنتوس بطل ايطاليا يوم الخميس إن فريقه يأمل في عودة المدافع القوي جيورجيو كيليني من الإصابة في الوقت المناسب قبل مواجهة بايرن ميونيخ في إياب دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيغيب مدافع منتخب ايطاليا عن مواجهة ساسولو يوم الجمعة في دوري الدرجة الأولى بسبب إصابته في ربلة الساق خلال الفوز على انترناسيونالي في 28 فبراير شباط الماضي في أول لقاء للاعب بعد تعافيه من تمزق عضلي.

وتعادل يوفنتوس في لقاء الذهاب على أرضه 2-2 وسيحل ضيفا على بطل ألمانيا يوم الأربعاء المقبل.

وقال اليجري خلال مؤتمر صحفي "جميع اللاعبين على أتم الاستعداد باستثناء (مارتن) كاسيريس وكيليني ويحاول الأطباء مساعدتهما على اللحاق بمباراة بايرن.الجميع سيكون جاهزا (لمباراة الجمعة)."

ويتطلع يوفنتوس للتتويج بالدوري المحلي للمرة الخامسة على التوالي وهو ما لم يحققه النادي منذ حقبة الثلاثينات من القرن الماضي.

ويتصدر يوفنتوس الدوري بعد أن خاض 18 مباراة متتالية بلا هزيمة تتضمن 17 انتصارا. وكان ساسولو آخر فريق ألحق الهزيمة بيوفنتوس في 28 أكتوبر تشرين الأول الماضي.

ولا يعتبر اليجري الفوز مضمونا يوم الجمعة وحذر لاعبيه قائلا "نحن في فترة صعود لكن هذا قد يكون أكثر خطورة لأنك قد تنزلق في أي لحظة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1245
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019