• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

بلان لنجوم باريس:لا تلتفوا لكوستا وركزوا على الكرة

بلان لنجوم باريس:لا تلتفوا لكوستا وركزوا على الكرة
كفرووتر / وكالات / طالب لوران بلان، مدرب باريس سان جيرمان، لاعبيه بعدم الالتفات لاستفزازات دييجو كوستا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي في مباراة الإياب بدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وفاز سان جيرمان الفرنسي 2-1 ذهابا قبل ان يلتقي الفريقان غدًا، على استاد ستامفورد بريدج بلندن أمام تشيلسي العائد لمستواه تحت قيادة مدربه المؤقت جوس هيدينك الذي تولى المسؤولية بدلا من المدرب المقال جوزيه مورينيو في ديسمبر كانون الاول الماضي.

وكان كوستا المشاغب في قلب تلك الصحوة حيث سجل 10 أهداف منذ مغادرة مورينيو للفريق بعد ان سجل أربعة أهداف فقط قبل رحيل المدرب البرتغالي.

كما يمتلك المهاجم الإسباني سمعة القيام ببعض التصرفات الاستفزازية وحذر بلان مدافعيه بألا يقدموا على اتخاذ أي رد فعل على استفزازات كوستا المولود في البرازيل إذا ما أراد سان جيرمان بلوغ دور الثمانية.

وقال بلان للصحفيين: "إن (كوستا) يحب الالتحامات والشجار والاستفزاز، لكن هذا يمثل جزءا من اللعبة. قلت لمدافعي ألا يردوا على هذا وان يتسموا بالقوة والهدوء".

وأضاف: "يجب ان نتعلم السيطرة على أنفسنا. إذا ما سيطر اللاعب على نفسه يظهر ذلك في الملعب وسنستطيع القيام بأشياء جيدة".

ويلتقي الفريقان في مرحلة خروج المغلوب بدوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي.

وبلغ تشيلسي الدور قبل النهائي للبطولة على حساب سان جيرمان في عام 2014 بينما أطاح الفريق الفرنسي بتشيلسي ليبلغ دور الثمانية الموسم الماضي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1511
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019