• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

البدلاء يقودون سان جيرمان للتعادل مع مونبلييه في الدوري الفرنسي

البدلاء يقودون سان جيرمان للتعادل مع مونبلييه في الدوري الفرنسي
 دفع باريس سان جيرمان بلاعبي الصف الثاني ليتعادل سلبيا على أرضه أمام مونبلييه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم السبت مستعيدا فارق 23 نقطة التي يبتعد بها في صدارة الترتيب.

وانتهت مسيرة سان جيرمان التي تتألف من 36 مباراة بدون هزيمة بخسارته 2-1 أمام أولمبيك ليون مطلع الأسبوع الماضي إلا أن التعادل يوم السبت يعني أن الفريق بقيادة مدربه لوران بلان أعاد الفارق بينه وبين موناكو صاحب المركز الثاني والذي تعادل 2-2 مع كاين يوم الجمعة.

ويملك سان جيرمان 74 نقطة من 29 مباراة متفوقا على موناكو الذي جمع 51 نقطة بينما حصد كاين 43 نقطة وليون 42 نقطة في السباق على نيل المقاعد المؤهلة للعب في أوروبا.

وقال بلان للصحفيين "يحدوني الأمل ان نكون قد احتفظنا بقدرتنا على تسجيل الأهداف للأسبوع المقبل. أفضل هذا السيناريو عن الفوز مع وجود إصابات."

واختار بلان أن يدفع باللاعبين البدلاء في المباراة التي حل فيها مونبلييه صاحب المركز 14 ضيفا على صاحب الصدارة وذلك نظرا لخوض سان جيرمان لمباراة الإياب في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي يوم الأربعاء المقبل. وفاز سان جيرمان 2-1 ذهابا.

وعلى الرغم من تلك التغييرات بدا سان جيرمان قويا في المراحل الأولى من اللقاء حيث سدد ادينسون كافاني في إطار المرمى في الدقيقة الثالثة عقب كرة عرضية متقنة من القائد مكسويل حولها كافاني باتجاه مرمى لوران بيونييه الذي أبعدها ببراعة.

وكان اداء انخيل دي ماريا ممتعا عقب عودته للملاعب بعد أسبوعين من الابتعاد بسبب إصابة في الفخذ وكان قريبا من التسجيل في الدقيقة 25 بعد أن حاول ان يسكن الكرة الشباك مباشرة اثر ركلة ركنية.

ودفع بلان بزلاتان ابراهيموفيتش وخافيير باستوري في الدقيقة 61 في ظل سعيه للفوز 24 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم إلا ان مونبلييه تماسك منتزعا نقطة التعادل ولتكون هذه المباراة الثانية على التوالي في الدوري لسان جيرمان بدون فوز وذلك لأول مرة منذ منتصف سبتمبر ايلول الماضي.

وقال بلان "سنحت لنا الفرص لكننا لم نستغلها. يحدوني الأمل ان نخوض مباراة قوية يوم الأربعاء
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1423
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019