• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

جوارديولا: الجماهير حصلت على الإثارة التي تمنتها بالدوري الألماني

جوارديولا: الجماهير حصلت على الإثارة التي تمنتها بالدوري الألماني
برلين (رويترز)   سيزداد دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم إثارة عندما يلتقي المتصدر بايرن ميونيخ مع ملاحقه المباشر بروسيا دورتموند السبت.

وتعني الخسارة المفاجئة التي تلقاها بايرن ميونيخ 2-1 على ملعبه أمام ماينتس يوم الأربعاء أن فوز دورتموند صاحب الأرض سيقلص الفارق مع بايرن إلى نقطتين فقط قبل تسع مباريات على نهاية المسابقة.

وستبث مباراة القمة بين أول وثاني الدوري الألماني مباشرة إلى 208 دولة حول العالم.

وقال بيب جوارديولا في مؤتمر صحفي يوم الجمعة "كل شخص يريد المزيد من الإثارة في الدوري الألماني. الآن يمكنكم التمتع بذلك. لا يوجد انسان كامل. في بعض الأحيان يجب أن تخسر لتعرف ما تحتاجه حتى تصبح فريقا أفضل."

وكان بايرن الساعي للفوز بلقب الدوري للعام الرابع على التوالي في انجاز لا سابق له متصدرا بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه في وقت سابق هذا الموسم.

ودقت الخسارة أمام ماينتس والتعادل 2-2 مع يوفنتوس في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا بعد التقدم 2-صفر أجراس الإنذار بين الجماهير.

وأضاف جوارديولا الذي سيرحل عن النادي بنهاية الموسم لتدريب مانشستر سيتي "النتيجة أمام يوفنتوس وماينتس لم تكن جيدة لكن الأداء كان جيدا."

وتقلصت إصابات بايرن ميونيخ خلال الأسابيع الأخيرة بعودة الجناح فرانك ريبري والمدافع المهدي بنعطية.

لكن ماريو جوتسه مهاجم دورتموند السابق عليه الانتظار قليلا قبل عودته رغم جاهزيته بعد فترة غياب طويلة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1556
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019