• ×
السبت 11 مايو 2024 | 05-09-2024

السعودية ..لجنة الانضباط تفرض غرامات مالية على رؤساء اربعة اندية

السعودية ..لجنة الانضباط تفرض غرامات مالية على رؤساء اربعة اندية
كفرووتر / وكالات / أصدرت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم السعودي ظهر الثلاثاء عقوبات بحق 4 رؤساء أندية هي الأهلي والهلال والاتحاد ونجران.



وبلغت قيمة الغرامات مجتمعة 200 ألف ريال، وذلك بسبب إساءات إعلامية وجهها رؤساء الأندية الأربعة.



وجاءت القرارات على النحو التالي :

أكدت لجنة الانضباط ثبوت المخالفة التي ارتكبها مساعد الزويهري رئيس أهلي جدة ضد الحكام بدوري عبد اللطيف جميل، وتم تغريمه 50 ألف ريال، كما غرمت اللجنة أيضا نائب رئيس الأهلي عبد الله بترجي 50 ألف ريال أيضا بسبب الإساءة للحكام عبر وسائل الإعلام.

كما وقعت العقوبة نفسها على رئيس نجران هذيل بن صالح بسبب الإساءة التي وجهها للحكام عبر وسائل الإعلام، وهي نفس الغرامة التي فرضتها على رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد، وعلى رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي، بسبب إساءات إعلامية أيضا.

وفالت لجنة الانضباط إن جميع هذه القرارات قابلة للاستئناف.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2679
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد عبد الرحمن محمد حسين 02-24-2016 08:0
    اين نحن من هذه الدول التي ليس لها كبير الا لغة الحق والقانون لماذا لا يتم اصدار مثل هذه العقوبات علي من يتطاول علي ادارة الاتحاد او لجنة الحكام اين نحن الان في خارطة الكرة العالمية /الافريقية /العربية
  • #2
    البطل 02-24-2016 08:0
    والله يا عمدة إنت غلطان. إنت قايل (كردنة) أمير ساي؟
    الكاردينال (ملك) يا أخوي. أصحى يا بريش.

    لكن الله في وهو عارف وشايف، وطالما (حكام صلاح المنحازون للعرضة شمال) موجودين، هلالهم ده ما حيجيب من برة ولا كاس صفيح، إلا كأس (اليأس) بتاع بني يأس الذي أصابهم بالهستيريا حتى قال المعلق الخليجي في ذهول: يا دي الفرحة بكأس بني (يأس) كأنه الهلال السوداني أحرز كأس العالم للأندية؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
    اعتاد لاعبو الهلال على (التهريج) و(البلطجة) في كل المباريات المحلية وقهر الحكام تحت حماية اتحاد كرة القدم السوادني الهلالابي لهم، وهم مطمئنون أن الحكام لن يعاقبوهم البتة مهما فعلوا وقلوا الأدب.
    ما شفت كيف ناس علاءالدين يوسف وعمر بخيت وحتى (البرنس) لما جونا في القلعة بقوا مساكين كيف مع الحكام.. بل إن الحكام باتوا يعاقبونهم حتى بدون ارتكاب أخطاء، ربما انتقاما منهم لأنهم تركوا الهلال (فريق الحكام والاتحاد)!!!

    عشان كده لن يحرزوا أي بطولة خارجية حتى يتأدبوا ويعرفوا كيف يتعاملوا مع الحكام. والله لما تشوف لاعب الهلال يقل أدبه مع الحكام ويرفع يديه وأصابعه في (عين الحكم) تقول الحكم هو لاعب الهلال ولاعب الهلال هو الحكم..
    لن تحرزوا بطولة خارجية يا (أصفار) حتى تعرفوا كيف تتعاملوا مع الحكام..
    مرة كده في بطولة إفريقية الحكم منح المريخ (3 ضربات جزاء) لأن لاعبي الهلال اعتادوا على فعل ما يشاءون من ضرب وشتم دون معاقبة.. وطبعا لو الحكم (كفر) وحسب ضربة جزاء واحدة على الهلال في الدوري المحلي، تاني يستحيل يحسب ضربة جزاء على الهلال حتى لو ذبح لاعبوه الخصم. عشان كده الحكم الإفريقي حسب للمريخ (3 ضربات جزاء في مباراة واحدة) وكان ممكن يحسب 100 ضربة جزاء ضد الهلال لو لم يقف لاعبو الهلال (البلطجية) عند حدهم في تلك المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف للمريخ العظيم..

    حسبنا الله وكفى، سمع الله لمن دعا. ليس وراء الله منتهى..
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      TariQ 02-25-2016 07:0
      شفاك الله
  • #3
    العمدة 02-24-2016 07:0
    تعلموا يا أعضاء (الاتحاد السوداني لكرة الهلال السوداني)..
    تعلموا يا (حكام كرة القدم للهلال السوداني)..

    غرامة حتى على الأمراء أعضاء (الأسرة الحاكمة في السعودية)..
    حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم..!!!
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019