• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-08-2024

النسور يستضيف الاهلي مدني وعينه على النقاط الثلاث

النسور يستضيف الاهلي مدني وعينه على النقاط الثلاث
كفرووتر / الخرطوم / يشهد ملعب استاد دار الرياضة عند الرابعة والنصف من عصر اليوم الأربعاء المواجهة المثيرة التي تجمع النسور الخرطوم (البرتقالي) بضيفه الأهلي مدني (سيد الأتيام) لحساب الجولة السابعة لبطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم في لقاء يخوضه الأول منتشيا والثاني متطلعا.
فالنسور يدخلها منتشيا بفوزه الأخير على مضيفه الهلال الأبيض بهدفين مقابل هدف برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل بعدما أدى خمس مباريات في البطولة حتى الآن وقد أجرى الفريق مرانه الختامي عصر امس والذي تفقد اطاره الفني خلاله عناصره المختارة للقاء قبل أن يقدم اطاره الفني محاضرة نظرية ظهر اليوم لشرح خطة اللعب نظريا.
أما الأهلي مدني فيؤدي اللقاء الأول له بدون مدربه ياسر حداثة الذي استقال مؤخرا ليتولى مساعده عاطف حسين الفريق مديرا فنيا وهو الذي أي الفريق الذي لم يحقق أي إنتصار في التنافس من أصل خمس مباريات أداها إذ تعادل في مباراتين على أرضه أمام الثنائي المريخ نيالا والرابطة كوستي وخسارته ثلاث مواجهات أمام المريخ كوستي ، الهلال الخرطوم والمريخ نيالا وفي رصيده نقطتين وأدى مرانه الختامي عصر أمس بالخرطوم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1359
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019