• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

النصر السعودي يواجه تحدي بونيودكور في ابطال آسيا

النصر السعودي يواجه تحدي بونيودكور في ابطال آسيا
كفرووتر / وكالات / يتطلع فريق النصر السعودي لكرة القدم للظهور بشكل مغاير تماما عما ظهر به في مباريات الدوري المحلي عندما يستهل مبارياته في دوري أبطال آسيا، في ذات الوقت يسعى اتحاد جدة لمواصلة نتائجه الجيدة هذا الموسم والظهور بشكل جيد خلال هذه البطولة كما هو حاله في الدوري السعودي.

ويستهل نادي النصر السعودي مبارياته في البطولة الأسيوية يوم الثلاثاء عندما يواجه ضيفه بونيودكور الاوزبكي ضمن منافسات المجموعة الثانية، والتي ستشهد ايضا مواجهة قوية بين لخويا القطري وذوب آهن اصفهان الإيراني في ذات اليوم.

ويسعى النصر لتحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة لمصالحة جماهيره بعد الأداء المتذبذب للفريق في الدوري السعودي وفقدانه الامل في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

وحقق النصر خلال مشواره بالدوري هذا الموسم الفوز في 5 مباريات والتعادل في 8 والخسارة في 4 ليتراجع حامل لقب الدوري السعودي للمركز السابع بعدما حقق 23 نقطة فقط وبفارق 17 نقطة عن الهلال المتصدر.

وستكون هذه المباراة هي الأخيرة لرينيه هيجيتا في قيادة فريق النصر قبل أن يعود لموقعه الرئيسي بالجهاز الفني كمدرب لحراس المرمى، حيث سيتولى بعدها الأسباني راؤول كانيدا مهمة تدريب الفريق.

وكانت إدارة النصر قد قامت بإقالة خورخي دا سيلفا من تدريب الفريق مطلع هذا الموسم لتراجع أداء ونتائج الفريق، وعينت بدلا منه الإيطالي فابيو كانافارو الذي أقيل لنفس الأسباب قبل أن يطالب لاعبو الفريق بعودة كانيدا من جديد.

وسيجتهد لاعبو النصر في تقديم أفضل ما عندهم أمام بونيودكور خاصة وأن كانيدا سيحضر اللقاء لمتابعة فريقه الجديد والوقوف على شكل الفريق قبل أن يتولى المهمة رسميا عقب المباراة.

وكان النصر قد التقى ببونيودكور في النسخة الماضية بذات الدور حيث تعادلا 1 / 1 في المباراة التي اقيمت بالسعودية قبل أن يفوز النصر في مباراة الإياب بهدف نظيف.

لذلك ستكون هذه المباراة ثأرية بالنسبة للفريق الأوزبكي الذي سيبذل قصارى جهده للإنقضاض على النصر مستغلا حالة التذبذب وتراجع المستوى في الفترة الأخيرة.

ويسعى لخويا لاستغلال نشوة الانتصار على الجيش 3 / صفر بالدوري القطري في تحقيق نتيجة إيجابية عندما يواجه ذوب آهن اصفهان الإيراني غدا أيضا بذات المجموعة.

فيما يلعب اتحاد جدة مع مضيفه لوكوموتيف طشقند الأوزبكي ضمن منافسات المجموعة الاولى والتي ستشهد أيضا مواجهة قوية ستجمع بين ساهان اصفهان الإيراني وضيفه النصر الإماراتي.

وسيكون اتحاد جدة مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية مضيفه أمام لوكوموتيف طشقند خاصة وان الفريق يقدم أداء جيدا وثابتا بالدوري السعودي وهو ما جعله يحتل المركز الثالث برصيد 36 نقطة بفارق أربع نقاط عن المتصدر بعدما حقق الفوز في 11 مباراة والتعادل في ثلاث والخسارة في مثلها هذا الموسم.

وتأهل فريق اتحاد جدة لهذا الدور بعد ان خاض مباراة في الدور التصفوي الثالث تغلب خلالها على الوحدات الأردني 2 / 1 في المباراة التي اقيمت يوم 9 شباط/فبراير الجاري.

وفي ذات اليوم والجولة أيضا، ستقام مباراة في غاية الأهمية بين سباهان اصفهان الإيراني وضيفه النصر الإماراتي.

وتحظى هذه المباراة بأهمية خاصة، لاسيما وان هذه المباراة هي الأولى التي ستجمع بين فريق إيراني وآخر إماراتي بعد تضامن اتحاد الإمارات لكرة القدم مع نظيره السعودي بعدم اللعب في إيران بسبب الظروف السياسية في المنطقة.

وتقام غدا أيضا مباريات المجموعة الخامسة عندما يلعب جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي مع ضيفه اف سي طوكيو الياباني ويحل جيانجسو سونينج ضيفا ثقيلا على بيكامكس بينه دونج الفيتنامي.

كما تشهد مباريات المجموعة السادسة أيضا مباراتين من العيار الثقيل عندما يستضيف سانفريس هيروشيما الياباني نظيره شاندونج ليونينج ويلعب بوريرام يونايتد التايلندي مع ضيفه اف سي سيول الكوري الجنوبي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1820
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019