• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

القحطاني : الاهلي كان ندا قويا وشرسا

القحطاني : الاهلي كان ندا قويا وشرسا
كفرووتر / وكالات / رفض قائد الهلال السعودي، اللاعب ياسر القحطاني، التقليل من منافسهم الأهلي، مؤكدًا أن الأخير قدم مباراة كبيرة، في نهائي كأس ولي العهد، موضحًا أنه رغم ذلك فقد اطمأن على أحقية فريقه بكأس البطولة مع بداية المباراة.

وقال القحطاني، في تصريحات إعلامية: "حققنا بطولة غالية، وستكون فاتحة خير لإنجازات قادمة نسعى لتحقيقها، ولا أخفيكم أنني شعرت منذ بداية المباراة أن الكأس ستؤول لنا ، لأنني شاهدت روح ورغبة الهلال في أداء اللاعبين، ولا أنكر تخوفي أثناء المباراة لأننا كنا نلعب أمام فريق كبير قادر للعودة في أي وقت".

وأضاف: "لن نطيل أيام الأفراح بالكأس الغالية، اليوم سنقوم بتأدية تمرين خفيف، وستنتهي أفراحنا مع نهاية المران، وسنبدأ التفكير بجد في لقاء باختاكور القادم، في دوري أبطال آسيا، ومن ثم العودة والتفكير ببطولة الدوري".

من جانبه ، قال المهاجم ناصر الشمراني: "أهدي فوز فريقي بكأس ولي العهد لأسرتي ولإدارة النادي ولجماهيرنا الحبيبة، وهذا أقل رد لجميلهم ووقفتهم الدائمة معنا"، مضيفًا: "في النهائيات تحتاج دائما للتركيز والروح لتتغلب على الخصم ، ولله الحمد حضرت الروح بعد توفيق الله وكنا في كامل تركيزنا وتمكنا من حصد اللقب".

وحول هدفه الذي ألغاه الحكم منتصف الشوط الأول، قال: "شعرت بالقهر حينما ألغى الحكم هدفي الذي كان من الممكن تسهيل المباراة علينا وتصعيبها على الأهلي، ولكن بفضل الله ذلك زادنا إصرار على التعويض وعوضنا ذلك بشكل سريع" .

وفي سياق متصل، عاود لاعبو الهلال تدريباتهم بعد تحقيق كأس ولي العهد، حيث أجرى المشاركون بصفة أساسية مرانا استرجاعيا، فيما أجرى البقية تدريبات اعتيادية.

واكتفى البرازيلي ألميدا بالجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية ضمن برنامجه التأهيلي، كما تواجد نواف العابد في العيادة الطبية لتعرضه لكدمة قوية في الركبة ، في الوقت الذي أجرى به البرازيلي ديجاو جلسة علاجية لتعرضه لتمزق خفيف في العضلة الضامة.

ويبدأ الفريق استعداداته لمواجهة باختاكور الأوزبكي في تمام السادسة والنصف من مساء الأحد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1491
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019