• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

العويران :لم اصف الهلال بالكيان الصهيوني

العويران :لم اصف الهلال بالكيان الصهيوني
كفرووتر / وكالات / 
قال سعيد العزيران نجم كرة القدم السعودية سابقا إنه بريء من تهمة تشبيه المنتمين لنادي الهلال بالصهاينة وتسمية رئيس النادي الحالي برئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتينياهو معتبرا أنه من المستحيل أن يفعل ذلك .

وجاء الرد التوضيحي من العويران بعد انتشار مقطع بصوت شبيه للغاية من صوت اللاعب السابق، تهكم خلاله على مشجعي نادي الهلال ووصفهم بأنهم صهاينة ووصف رئيس النادي بنتنياهو عقب فوز الفريق بلقب كأس ولي العهد على حساب أهلي جدة الجمعة الماضي .

ونشر العويران عدة تغريدات على حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وأوضح "تلقيت اتصالات كثيرة حول مقطع تم نسبه لي واصف فيه نادي الهلال بالكيان الصهيوني واستغربت للغاية من الامر قمت بسماع المقطع لكن هذا الكلام لا يصدر مني تجاه من يجمعني بهم دين ووطن" وأضاف: "من يعرفني تماماً يعرف بأن مثل هذا الهراء لا يصدر مني، ومستحيل ان اصف نادي سعودي لاعبيه ابناء بلدي واخي كان يمثله وابنه يشجعه بعدو الإسلام".

ونفى تماما أن يكون صاحب التسجيل المنتشر: "مستحيل ان اصف نادي اغلب من ينتسب له اصدقاء لي منذ الطفولة في الحارة بأنه كالكيان الصهيوني واصف اخ لي في الاسلام والوطن بنتنياهو" وأكد العويران أن هذه الواقعة تستهدف ضرب الوحدة الوطنية "اخيراً هذا المقطع مقصود منه في هذا التوقيت ضرب وحدتنا الوطنية في هذا الوقت الحرج حسبي الله على من يصطاد في الماء العكر ومن تعمد ذلك سيكشفه الله".

وكانت أنباء غير رسمية داخل نادي الهلال قد أكدت لجوء إدارة الهلال للجهات المختصة الرسمية بالمملكة وذلك لفحص التسجيل واتخاذ اللازم وتطبيق القانون بحق من أساء للنادي وتاريخه ولرئيسه الأمير نواف بن سعد .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2397
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019