• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-27-2024

المريخ والأمل يتصدران وايزكال ينفرد

بنهاية الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز .. (تسعة لاعبين) يحرزون (١٢) هدفاً خلال الأسبوع

بنهاية الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز .. (تسعة لاعبين) يحرزون (١٢) هدفاً خلال الأسبوع
كفرووتر / ناصر فوراوي / شهد الاسبوع الثاني احراز اللاعبين (١٢) هدفاً تبارى في احرازها تسعة لاعبين من بينهم ثلاثة لاعبين احرز كل واحد منهم هدفين ليشترك ثلاثتهم في لقب هداف الاسبوع وهم هداف البطولة والأمل الغاني ايزيكال الذي احرز هدفي فوز فريقه في مرمي النسور الخرطوم وكذا فعل مالي المريخ مامادو تراوري الذي حقق الفوز للمريخ الخرطوم على الرابطة كوستي بهدفين نظيفين واحرز اجنبي الخرطوم الوطني كومي امواكو هدفين لفريقه حين فاز الخرطوم على المريخ كوستي (١/٣) واحرز يتيمة الأخير نجمه عمر تعبان.
وحقق النيجيري كلتشي الفوز لأهلي شندي على الهلال كادقلي بارضه ـ وحقق الصادق حسن الجريف الفوز لنيل شندي على هلال الفاشر باستاد النقعة بأرض الأخير.

مشاطيب الهلال يحتكرون جوائز سوداني للممتاز
في الوقت الذي يتنافس فيه اللاعبون الأجانب على حصد جوائز سوداني لبطولة دوري سوداني الممتاز لكرة القدم من خلال اسبوعيها الأول والثاني من لدن هداف الأمل والممتاز حتى الآن الغاني ايزيكال والهداف الثاني مالي المريخ الخرطوم تراوري.
هناك تنافس آخر يحتدم بين مشاطيب الهلال الخرطوم بصفوف الأندية الأخرى على جائزة سوداني لنجومية المباريات حيث نال حصد جائزتي نجومية من بين جوائز الاسبوع المنصرم الثماني للنجومية اثنان من مشاطيب الهلال اي لربع الجوائز وهما مهند الطاهر الذي يلعب لهلال الأبيض الذي حصل عليها امام فريقه السابق الهلال الخرطوم ذاته ولاعب الأهلي الخرطوم خليفة احمد الذي حاز على النجومية في مباراة فريقه امام المريخ الفاشر امس الأول بأرض الأخير.

الفريق المجهول يتصدر الممتاز للأسبوع الثاني
تمكن المجهول والذي نعني به الجهة التي تستحوذ على النقطة الثالثة الضائعة من أي مباراة تعادلية أياً كانت سواء سلبياً بدون أهداف او ايجابياً بأهداف تمكن من حصد ست نقاط كاملة من الاسبوعين بواقع اربع من الاسبوع الاول جراء التعادلات الاربع التي انتهت عليها اربع مباريات ونقطتين من الاسبوع الثاني من تعادل هلالي الأبيض والخرطوم السلبي وكذلك الأهلي عطبرة والأمير السلبي ايضاً.
فان توج الفريق المجهول نفسه بطلاً للأسبوع الأول باربع نقاط متفوقا حتى على طرفي القمة الهلال والمريخ الذي انهياه بثلاث نقاط لكل فان الفريق المجهول لا يزال يقف على صدارة الممتاز منفرداً برصيد ست حتى نهاية الاسبوع الثاني وهي عدد تعادلات البطولة حتى الآن.

غاني الأمل ايزيكال نجماً وهدافاً للممتاز
تمكن مهاجم الأمل عطبرة (فهود الشمال) اللاعب الغاني ايزيكال من تتويج نفسه هدافاً لبطولة دوري سوداني الممتاز لكرة القدم في نسختها الحادية والعشرين بعد مضى اسبوعين فقط من عمر البطولة برصيد اربعة اهداف وهي الحصيلة ذاتها التي احرزها فريقه الأمل من خلال مباراتيه اللتين اداها الفريق والتي كفلت له كسب نقاط حيث احرز هدفي فريقه الأولين في شباك الأمير البحراوي خلال الأسبوع الأول ثم جاء ليحرز هدفي فريقه في شباك النسور الخرطوم دون ان تهتز شباك فريقه في المباراتين.
وتوج اللاعب نجماً للمباراتين معاً امام الامير والنسور الشئ الذي لم يفعله اي لاعب في البطولة.
=‫==========‬
نتائج مباريات الأسبوع الثاني للممتاز
ـ الهلال كادقلي صفر ـ الأهلي شندي هدف
ـ الهلال الأبيض صفر ـ الهلال الخرطوم صفر
ـ الخرطوم الوطني ثلاثة أهداف ـ المريخ كوستي هدف
ـ الأهلي عطبرة صفر ـ الأمير الخرطوم صفر
ـ الهلال الفاشر صفر ـ النيل شندي هدف
ـ المريخ الفاشر صفر ـ الأهلي الخرطوم هدفان
ـ الأمل عطبرة هدفان ـ النسور الخرطوم صفر
ـ المريخ الخرطوم هدفان ـ الرابطة كوستي صفر
=‫==============‬
الأمل يحفز لاعبيه ويغادر الى شندي عصراً
منح الاطار الفني لفريق الأمل عطبرة لاعبيه راحة طيلة نهار أمس عقب تحقيقهم فوزهم الثاني في بطولة الدوري الممتاز من خلال اسبوعه الثاني بعد فوزهم الذي حققوه عشية امس الأول على النسور الخرطوم بهدفي نجم المباراة الغاني ايزيكال مقابل يتيمة النسور.
وقال الاستاذ تاج السر وداعة المنسق الإعلامي للفريق ان مجلس الإدارة منح اللاعبين حافز الفوز وتقرر ان تغادر بعثة الفريق الي شندي عصر اليوم الثلاثاء ايذاناً بمواجهة الأهلي شندي عصر الاربعاء على الاسبوع الثالث للممتاز ـ وسيؤدي اللاعبون مرانهم الرئيسي للقاء عند التاسعة صباح اليوم بعطبرة والذي يعتبر تصحيحاً لاخطاء مباراة النسور.
=‫================‬
الخيالة يصححون أخطاء التماسيح ويستعدون للمريخ
يؤدي فريق الهلال الفاشر عصر اليوم الثلاثاء باستاد حاضرة ولاية شمال دارفور الفاشر ـ يؤدي مرانه الرئيسي وتحت اشراف مديره الفني كابتن محمد الفاتح حجازي استعداداً لاداء مباراته الثالثة والمهمة عصر بعد غد الخميس امام ضيفه المريخ الخرطوم المرحلة من الاسبوع الثامن لبطولة دوري سوداني الممتاز لكرة القدم بسبب مشاركة المريخ الأفريقية من خلال المرحلة الاولى لرابطة الابطال.
وأدى هلال الفاشر فريق (الخيالة) مرانه التصحيحي للوقوف على أخطاء مباراته التي أداها الاسبوع الفائت أمام النيل شندي والتي خسرها بهدف محمد صالح ويؤدي مرانه الختامي عصر غد الأربعاء للاطمئنان على قوامه المختار للمريخ الخرطوم.
=‫========‬
مريخ البحير يرسم ملامح قوام ترويض الهلال
بعد ان خلد للراحة السلبية عن التنافس خلال الاسبوع الثاني لبطولة الدوري الممتاز وانتظم في معسكره المقفول بالخرطوم وتدريباته الاعدادية اليومية المتنوعة من فنية ورشاقة (سباحة) وطبية بصالة المنتصر باركويت وودية اعدادية امام كل من شباب ناصر وبيت المال ـ أدى المريخ نيالا (مريخ البحير) امس مرانه الرئيسي المفضي للقاء الهلال خلال الاسبوع الثالث للتنافس غداً تحت اشراف مديره الفني برهان تيه الذي وقف على كل اخطاء مباراة الأهلي مدني الرسمية الأولى له والتعادل فيها معه بهدف لكل ايذاناً لوضع لمساته الأخيرة اليوم على تشكيلة قوامه للقاء الهلال الخرطوم غداً الاربعاء باستاد الخرطوم.
=‫=========‬
الأمير ينتظم في معسكر النصر ويترقب المريخ
يعاود لاعبو الأمير البحراوي نهار اليوم الثلاثاء سلسلة تدريباتهم الإعدادية اليومية تمهيداً لبلوغ كامل الجاهزية قبل مواجهة المريخ الخرطوم في العاشر من فبراير شباط الجاري باستاد الخرطوم ضمن الاسبوع الثاني لبطولة الدوري السوداني الممتاز تحت اشراف مديره الفني رضا عبد الحميد والذي أكد ان اللاعبين سيدخلون معسكرهم المقفول باستراحتهم في حي النصر بضاحية الجريف ـ شرق النيل وتتخلله عدد من المباريات الودية قبل اوان لقاء المريخ وعادت بعثته للخرطوم ظهر امس الأول قادمة من شندي عقب اداء الفريق مباراتين هناك امام الأمل والاهلي الاتباراويان خسر الاولى بهدفين وتعادل في الثانية سلبياً (بدون أهداف).

سيد الأتيام يستعد للارسنال بأهلي المناقل والشعلة
يؤدي فريق الأهلي ودمدني سيد الأتيام عصر اليوم الثلاثاء آخر تدريباته المحلية التي يجريها على ارضه ووسط جماهيره تحت اشراف مديره الفني كابتن ياسر حداثة قبل ان يشد الرحال الى دار جعل شندي يوم غد الاربعاء استعداداً لاداء ثاني مبارياته في بطولة الدوري السوداني الممتاز امام الاهلي شندي عصر الخميس بارض الأخير ضمن الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز عطفاً على مباراته الاولى التي أداها على ارضه امام المريخ نيالا والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل في حين خلد للراحة السلبية خلال الاسبوع الثاني وكان الفريق ادى مباراتين وديتين امام الاهلي المناقل والشعلة سنار توالياً يومي الأحد والاثنين استعداداً للارسنال قبل ان يرحل للخرطوم لمواجهة الهلال في السابع من فبراير شباط الجاري.

تراوري وايزيكال على رأس نجوم سوداني للاسبوع
يقف الثنائي الأجنبي نجم الامل عطبرة الغاني ايزيكال ولاعب المريخ الخرطوم المالي مامادو تراوري على رأس نجوم مباريات الاسبوع الثاني الثمانية التي جرت كأجنبيين يقفان نجوماً وسط النجوم الوطنيين.
ونال نجومية مباراة الهلال كادقلي والاهلي شندي لاعب الأخير مجاهد فاروق ، وحصل على نجومية لقاء الهلالين الابيض والخرطوم لاعب الاول مهند الطاهر ، اما مدافع الاهلي عطبرة عثمان حاج حمد الحصاحيصا فقد خطف نجومية فريقه ضد الأمير البحراوي.
وفي مباراة الهلال الفاشر والنيل شندي بفاشر السلطان ، حاز نجم الأخير (النيل) محمد صلاح على جائزة النجومية المقدمة من سوداني ، أما نجومية لقاء المريخ الفاشر والأهلي الخرطوم بالفاشر فقد كانت من نصيب لاعب الاهلي المدافع خليفة احمد ، وفي مباراة الخرطوم الوطني والمريخ كوستي فقد حصل على النجومية لاعب الوطني الاجنبي كومي امواكو.

ركلتا جزاء في البطولة والاسبوع مبددة ومحرزة
شهد الاسبوع الثاني ، احتساب اول ركلة جزاء في النسخة الحادية والعشرين لبطولة دوري سوداني الممتاز لكرة القدم في مباراة الهلال الفاشر والنيل شندي التي اقيمت بالفاشر لمصلحة النيل والتي بددها لاعبه الصادق حسن الشهير بالجريف وهو ذاته الذي احرز هدف المباراة الوحيد الذي كفل لفريقه النيل الخروج غانماً بنقاط اللقاء الثلاث ـ واحتسبت ركلة الجزاء الثانية في الاسبوع الثاني والبطولة معاً لمصلحة النسور الخرطوم ضد فريق الامل والتي تصدى لها اللاعب عبد العزيز محرزاً هدف النسور الوحيد والذي خسر نتيجة المباراة بفضل هدفي غاني الأمل ايزيكال.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3152
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019