• ×
السبت 11 مايو 2024 | 05-11-2024

اتحاد الجزائر ينفرد الصدارة على حساب شبيبة القبائل

 اتحاد الجزائر ينفرد الصدارة على حساب شبيبة القبائل
كفرووتر / وكالات / أعاد اتحاد الجزائر المتصدر الفارق إلى عشر نقاط في صدارة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، اثر تغلبه على ضيفه شبيبة القبائل 2 / صفر امس السبت في المرحلة الثامنة عشرة من المسابقة.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز سريع غليزان على أمل الأربعاء 3 / 1 وفوز مولودية بجاية على مولودية وهران 1 / صفر وتعادل اتحاد البليدة مع دفاع تاجنانات 1 / 1 وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مباراة شباب بلوزداد مع نصر حسين داي.

ورفع اتحاد الجزائر رصيده إلى 41 نقطة متقدما بعشر نقاط عن شباب بلوزداد الوصيف، فيما توقف رصيد شبيبة القبائل عند 22 نقطة في المركز التاسع.

وسجل البديل رشيد ناجي وإبراهيم بدبودة هدفي اتحاد الجزائر في الدقيقتين 74 و90 على الترتيب.

وتوقفت المباراة لنحو سبع دقائق بسبب احتجاج الجهاز الفني ولاعبي شبيبة القبائل على هدف رشيد ناجي.

وسقط شباب بلوزداد في فخ التعادل 1 / 1 أمام جاره نصر حسين داي.

وتقدم فاهم بوعزة لبلوزداد في الدقيقة 73 من ركلة حرة مباشرة، وعدل احمد قاسمي لحسين داي في الدقيقة .90 وطرد حكم المباراة كريم غازي لاعب نصر حسين داي في الدقيقة 71 وانفرد مولودية بجاية بالمركز الثالث مؤقتا بعد فوزه على مولودية وهران بهدف وحيد سجله عبد الفتاح إسماعيل بلقاسمي في الدقيقة 16 ورفع بجاية رصيده إلى 30 نقطة، في حين توقف رصيد مولودية وهران عند 22 نقطة في الصف الثامن.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1517
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019