• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-08-2024

الدوري الانجليزي .. ليفربول يعبر ستوك سيتي بهدف نظيف

الدوري الانجليزي .. ليفربول يعبر ستوك سيتي بهدف نظيف
كفرووتر / وكالات / حقق ليفربول الفوز على ستوك سيتي بهدف وحيد في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء ضمن مباريات الدور نصف النهائي من بطولة الكابيتال وان.

انطلق الشوط الاول بكل قوة من جانب ليفربول، وحاول فيرمينو في البداية ولكن حارس ستوك سيتي وقف بشكل جيد امام اللاعب البرازيلي، كذلك اللاعب لالانا حاول بتسديدة من خارج منطقة الجزاء والحارس تألق، وفي الدقيقة 18 تعرض كوتينهو للاصابة ونزل بدلاً منه ايبي والذي سجل هدف لليفربول في الدقيقة 37 كذلك شهد الشوط خروج اللاعب لوفرين ونزول جيمس ميلنر.

بالشوط الثاني واصل ليفربول المحاولات على مرمى ستوك بحثاً عن تسجيل الهدف الثاني، وقد حاول ايمري تشان من خلال تسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكنها جاءت بعيدة عن المرمى، كما حاول اللاعب فيرمينو بتسديدة يسارية مرت على يسار الحارس، وانطلق ايبي من الجهة اليسرى بحثاً عن تسجيل هدفه الثاني في اللقاء ولكن تسديدته جاءت في الشباك من الخارج، وقد وقع الحارس بوتلاند في خطأ فادح كاد ان يكلفه ناديه هدف.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1236
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019