• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

الدوري الاسباني.. برشلونة يتصدر برباعية في شباك بيتيس

الدوري الاسباني.. برشلونة يتصدر برباعية في شباك بيتيس
كفرووتر / وكالات / نجح فريق البلوغرانا برشلونة في تحقيق فوز كاسح على حساب ريال بيتيس برباعية نظيفة ليعود لسكةالانتصارات في الليغا ويقتنص الصدارة مرة أخرى .

وبدأت المباراة هادئة بعض الشيء بين الفريقين مع محاولات بسيطة من برشلونة ، حيث صعب لاعبو بيتيس الأمور في البداية على لاعبي برشلونة ، وفي الدقيقة 28 احتسب حكم لقاء برشلونة وريال بيتيس ركلة جزاء لصالح الفريق الكاتلوني تقدم نيمار جونيور ليسددها ولكنه سددها في العارضة لتعود أمام لاعبي برشلونة وبيتيس ويسددها بيسرمن لاعب بيتيس بالخطأ في مرماه مانحا التقدم لبرشلونة ، وبذلك يهدر نيمار آخر ركلتين سددهما مع برشلونة .

وفي الدقيقة 33 نجح الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في أن يعزز تقدم برشلونة أمام ريال بيتيس بعد تمريرات ثنائية بينه وبين نيمار ليضع الكرة بنجاح في الشباك مسجلا هدفا خاصا للبلوغرانا في مباراته الـ500 .

وفي الدقيقة 38 مرر ميسي كرة جميلة لسواريز ولكنه استعجل في تسديد الكرة فسددها بجوار الشباك لينتهي الشوط على تقدم برشلونة بهدفين .

وفي الشوط الثاني كثف برشلونة ضغطه وسنحت للفريق عدة فرص ومع الدقيقة 49 تمكن سواريز من تسجيل الهدف الثالث ، وفي الدقيقة 61 سدد نيمار كرة جميلة ولكنها ارتطمت بالقائم

وفي الدقيقة 72 سدد داني ألفيس كرة اصطدمت بالعارضة وفي الدقيقة 74 احتسب الحكم خطأ لبرشلونة سدده ميسي ولكن العارضة رفضت كرته وحرمته من التسجيل .

و في الدقيقة 83 نجح لويس سواريز نجم هجوم برشلونة في تسجيل الهدف الرابع للبلوغرانا أمام بيتيس بعد سلسلة من التمريرات الجميلة بدأها نيمار لسواريز ثم أعطاها لادريانو والذي أعادها لسواريز ثم مررها لنيمار والذي قدمها بالكعب لسواريز ليضعها في الشباك مسجلا هدفه الخامس عشر في الليغا وينفرد بصدارة الهدافين .

وواصل برشلونة سيطرته ولكن لم يشهد اللقاء أهدافا جديدة لينتهي اللقاء على فوز برشلونة برباعية ويرفع الفريق رصيده من النقاط إلى 38 نقطة .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1113
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019