• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

غوارديولا يدخل خيارات باريس سان جيرمان

غوارديولا يدخل خيارات باريس سان جيرمان
كفرووتر / وكالات / 
في مفاجأة كبيرة بدأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الفرنسي لكرة القدم، مفاوضاته في التعاقد مع الاسباني جوسيب غوارديولا، مدرب بايرن ميونيخ الالماني، لتدريب فريق العاصمة الفرنسية الموسم المقبل خلفا للفرنسي لوران بلان، مدرب الفريق الحالي.

وأكدت صحيفة "سبورت" الاسبانية، أن رجل الاعمال القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، اتصل بالسيد/ جوسيب ماريا اروبيتج ، مدير اعمال المدرب الاسباني بواتينج، للتواصل مع مدرب برشلونة السابق وبايرن ميونيخ الحالي والوصل لاقرب حل يحول وجهة غوارديولا من الانتقال لمانشستر سيتي الانجليزي الى العاصمة الفرنسية باريس.

وكان بايرن ميونيخ الالماني قد حسم التعاقد مع الايطالي كارلو انشيلوتي، مدرب ريال مدريد الاسباني وباريس سان جيرمان السابق لتولى تدريب الفريق البافاري الموسم المقبل خلفا لغوارديولا بعد 3 مواسم قضاها في المانيا.

وتشير اغلب وسائل الاعلام الى ان مانشستر سيتي يرصد التعاقد مع غوارديولا لخلافة التشيلي بيلجريني، مدرب الفريق الحالي، مقابل مبلغ قياسي، في المقابل يفكر غوارديولا في عرض اخر من مانشستر يونايتد ومع بدأ المفاوضات بين غوارديولا والخليفي قد تتحول وجهة المدرب الاسباني من انجلترا الى فرنسا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1253
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019