• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

سيلتافيجو يقهر اسبانيول في الليجا بهدفين

سيلتافيجو يقهر اسبانيول في الليجا بهدفين
كفرووتر / وكالات / خطف سيلتا فيجو ثلاث نقاط ثمينة على أرضه من براثن ضيفه العنيد اسبانيول بعد فوزه السبت بهدف نظيف، بالرغم من خوضه الشوط الثاني بعشرة لاعبين، بينما حقق غرناطة انتصارا مهما على حساب مضيفه ليفاتني (1-2)، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ15 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

سجل هدف فيجو الوحيد اللاعب إياجو أسباس في الدقيقة 42، ليحافظ الفريق على هدفه في ملعبه بالايدوس، رغم طرد لاعبه بابلو هرنانديز بعد مرور دقيقتين فقط من انطلاق الشوط الثاني.

ولم يستغل الفريق الكتالوني النقص العددي من صفوف منافسه، لينتهي اللقاء بخسارة ثامنة لاسبانيول في المسابقة، ليواصل غيابه عن الانتصارات للجولة الثالثة تواليا.

وأصبح رصيد فيجو 28 نقطة في المركز الرابع، ليبتعد عن ريال مدريد الثالث بفارق نقطتين فقط، حيث سيواجه الملكي غدا نظيره فياريال بنفس الجولة.

أما اسبانيول فتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي فالنسيا نجح غرناطة في الخروج بثالث انتصار له بالمسابقة على حساب مضيفه ليفانتي 1-2.

تقدم الفريق الأندلسي بهدف أول سجله الفنزويلي أداربيرتو في الدقيقة 50، لكن الموزمبيقي سيماو جونيوز أعاد فريقه ليفانتي للمباراة بتسجيله لهدف التعادل في الدقيقة 66.

لكن المتألق أداربيرتو نجح في تسجيل هدف الفوز أيضا في الدقيقة 88 لغرناطة، ليصبح رصيد الفريق 14 نقطة في المركز السادس عشر، ليبتعد بثلاث نقاط عن منطقة الهبوط.

أما ليفانتي فتجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1043
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019