• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

دوري ابطال اوروبا..باريس يجتاز شاختار بهدفين

دوري ابطال اوروبا..باريس يجتاز شاختار بهدفين
كفرووتر / وكالات / قاد لوكاس وزلاتان ابراهيموفيتش تشكيلة من الصف الثاني لباريس سان جيرمان إلى الفوز 2-صفر على شاختار دونيتسك لينهي النادي الفرنسي صاحب الانفاق الضخم المجموعة الأولى في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم بقوة الثلاثاء.

وسجل البرازيلي لوكاس في الدقيقة 57 بينما هز ابراهيموفيتش مهاجم السويد الشباك قرب النهاية ليحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في الترتيب برصيد 13 نقطة من ست مباريات خلف ريال مدريد (16 نقطة) الذي سحق مالمو 8-صفر في العاصمة الاسبانية.

وأهدر شاختار القليل من فرص التسجيل الثلاثاء واحتل المركز الثالث بثلاث نقاط متقدما بفارق الأهداف على مالمو لينتقل إلى الدوري الاوروبي.

وأراح لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان العديد من لاعبيه بينهم القائد تياجو سيلفا ولاعب الوسط ماركو فيراتي بينما جلس ادينسون كافاني وتياجو موتا وانخيل دي ماريا على مقاعد البدلاء.

وأتيحت لبطل فرنسا، الذي لم يهزم على ملعبه في دور المجموعات بدوري الأبطال منذ عام 2004، فرصة جيدة مبكرا عندما اقتنص ابراهيموفيتش تمريرة سيئة من الحارس انطون كانيبولوتسكي لكن تسديدته مرت فوق العارضة مباشرة.

وافتتح لوكاس التسجيل في الشوط الثاني بتسديدة منخفضة من خارج منطقة الجزاء عقب انطلاقة رائعة في الوسط من بليز ماتودي.

وأكد ابراهيموفيتش الانتصار بتسديدة منخفضة أخرى في الدقيقة 86.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1013
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019