• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

ارتياح كبير لعودة نيمار للمنتخب البرازيلي

ارتياح كبير لعودة نيمار للمنتخب البرازيلي
كفرووتر / وكالات / أعرب البرازيليان ديفيد لويز وكاكا اليوم عن سعادتهما بعودة المهاجم نيمار إلى السيليساو قبل مواجهة الأرجنتين الخميس المقبل في بوينوس أيرس وبيرو في 17 من الشهر الحالي، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وذلك بعد انتهاء فترة ايقافه.

وقال لويز، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، "دائما ما يكون هاما تواجد نيمار".

وغاب نيمار عن صفوف منتخب بلاده في مواجهة تشيلي، التي خسرها "السيليساو" بهدفين نظيفين وفنزويلا التي فاز بها "السامبا" بثلاثة أهداف مقابل واحد التصفيات للايقاف بعد السلوك الذي أظهره في بطولة كوبا أمريكا في نسختها الماضية.

وأكمل ديفيد لويز: "وجوده في الفريق أمر أساسي. انه شخص يضيف للفريق على كل المستويات، وعودته تمنحنا ثقة داخل الملعب وخارجه".

وأجرى المنتخب البرازيلي مرانه الأول بمعسكره في كورينثيانز في انتظار انضمام نيمار وداني ألفيش وجابريل باوليستا.

وعن مواجهة المنتخب الأرجنتيني في غياب نجمه الأول ليونيل ميسي، قال: "يغيب عنهم اللاعب الأفضل في العالم، ولكن هذا لا يمنع وجود لاعبين بمستوى كبير قادرين على صناعة الفارق".

ومن جانبه أثنى كاكا على الهدف الرائع الذي سجله نيمار لاعب برشلونة في مرمى فياريال في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة 11 من الليغا، وانتهت لصالح "البرسا" بثلاثية نظيفة.

وأوضح: "لقد كان هدفا رائعا، بالنظر إلى السرعة التي سجل بها الهدف، ومن الرائع أن يعود نيمار إلينا".

وتحدث لاعب أولاندو الأمريكي عن غياب ميسي عن صفوف المنتخب الأرجنتيني، قائلا "الأرجنتين تخسر كثيرا دون ميسي، ولكن لديهم لاعبون أخرون قادرون على صناعة الفارق".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1259
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019