• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

محلية البرقيق محلية خالية من الأمراض

محلية البرقيق محلية خالية من الأمراض
حائل - أحمد الفكي  

عبر تكاتف الجهود تحت مظلة الجالية السودانية بمنطقة مكة المكرمة , نظمت رابطة دنقلا الكبرى , محلية البرقيق قيادة رئيس الفعاليات و أمينها المالي الأستاذ أنور عبد الله والأستاذ محمد عبد الله حرسم والأستاذ جمال كودي و معاونة كافة أعضاء المكتب التنفيذي للمحلية , ندوة حول الصحة في المحلية تحت شعار محلية خالية من الأمراض .
حيث شهدت قاعة نباريس بمدينة جدة مساء الجمعة 30 أكتوبر 2015 حضوراً مميزاً من أبناء رابطة دنقلا الكبرى و المحس و الحلفاويين يتقدمهم رجل المجتمع المهندس عوض قرشوم و السيد عبد الفتاح البلك و الدكتور محمد طه محمد عبد الله رئيس رابطة الإعلاميين بالمنطقة الغربية و الأستاذ السماني و الدكتور عبدون و الشيخ شريف حاكم الذين أثروا تلك الأمسية بالمداخلات التي كان لها أثرها الفعال .
كان ضيف الندوة الدكتور عمار الزبير أحد أبناء المحلية و الذي عمل بها حيث تحدث عن الأمراض المزمنة و المستوطنة , صحة البيئة و النفايات الأسمدة و الكيماويات و خطورتها على التربة و الزراعة و مياه الشرب و تأثرها على إنسان المحلية . و كذلك تطرق للشراكة بين منظمات العمل الطوعي ووزارة الصحة و إنسان المحلية .
تجدر الإشارة أنَّ مخرجات هذه الندوة قد أوصت على أهمية عمل ورش و أجندات و إرسالها للمحلية للعمل بها . على التأمين التام من قبل أبناء المحلية بمد يد العون و المساعدة لكل عمل يهدف لتحقيق عنوان الندوة محلية خالية من الأمراض .

امسح للحصول على الرابط
 1  0  2644
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019