• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

إجازة البرنامج الإعدادي لمباراة زامبيا وتكليف الجهاز الفني وإعلان القائمة

رئيس الإتحاد السوداني يجتمع بالجهازين الإداري والفني لمنتخبنا الوطني

رئيس الإتحاد السوداني يجتمع بالجهازين الإداري والفني لمنتخبنا الوطني
كفرووتر/ الخرطوم 
عقد الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم بحضور نائب السكرتير العام الأستاذ طارق عطا صالح إجتماعاً مهماً مع الجهازين الإداري والفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الأستاذ أسامة عطا المنان حسن أمين مال الإتحاد المشرف العام للمنتخب الوطني والإطار الفني للمنتخب بقيادة الكابتن حمدان حمد المدير الفني وناقش الإجتماع التحضير والإعداد لمباراة المنتخب الوطني المهمة أمام المنتخب الزامبي في ذهاب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقرر لها يوم الأربعاء المقبل الموافق للحادي عشر من نوفمبر الجاري بمدينة كريمة.
وتحدث رئيس الإتحاد عن أهمية المباراة وضرورة الظهور المشرف فيها وحسن تمثيل السودان مؤكداً حرص إتحاده علي تهيئة أجواء ملائمة للمنتخب واللاعبين حتي يؤدوا المطلوب منهم علي أكمل وجه وقال بأن المنتخب سيجد إهتماماً كبيراً من الجميع خاصة الدولة مشيراً إلي المنتخب الذي تمكن من الوصول لنهائيات كأس الأمم الإفريقية غانا 2008م وغينيا الإستوائية والجابون 2011م قادر علي الظهور المشرف ووعد بتذليل كافة العقبات التي تعترضه.
الأستاذ أسامة عطا المنان نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية المشرف العام للمنتخب الوطنى الأول قال بأن مباراة زامبيا في التصفيات الإفريقية مهمة وأنه لابد من الظهور المشرف وتحقيق نتيجة إيجابية تعين المنتخب في مشواره وأوضح بأن صقور الجديان سيكونون في الموعد داعياً لتهيئة الأجواء الملائمة للمنتخب واللاعبين وأكد بأن آداء المباراة بكريمة سيحقق مكاسب عديدة للمنتخب.
الكابتن حمدان حمد المدير الفني لصقور الجديان أشاد بإهتمام الإتحاد بالمنتخب ومباراة زامبيا وقال بأن ذلك سيكون دافع الإطار الفني واللاعبين لتقديم أفضل ما عندهم وأشار إلي أهمية المباراة وضرورة الفوز فيها لتمنح المنتخب دافعاً كبيراً في مشواره مؤكداً ثقته في اللاعبين وقدرتهم علي الظهور المشرف فيها.
وتم تكليف الجهاز الفني من الكابتن حمدان حمدان مديراً فنياً الكابتن محمد محي الدين الديبة مدرباً والكابتن محسن سيد مدرباً والكابتن خالد بخيت مدرباً والكابتن إسماعيل عطا المنان مستشاراً وفتحي بشير مدرباً للياقة والأحمال والكابتن عيسي الهاشماب مدرباً للحراس وعمار إبراهيم طبيباً ومهند إبراهيم للعلاج الطبيعي وعبده سليمان للمعدات وهشام جمعة إدارياً.
وتقرر أن ينطلق إعداد المنتخب بالتجمع في السابعة والنصف من صباح اليوم الأحد بأكاديمية تقانة كرة القدم السودانية وآداء مرانين اليوم وغداً ومن ثم ينتظم المنتخب في معسكر مغلق يوم بعد غداً بفندق الصنوبر بالخرطوم بإنضام لاعبي المريخ الخرطوم والأهلي شندي بعد الفراغ من مباراة نهائي كأس السودان بدنقلا.
امسح للحصول على الرابط
 5  0  3864
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود الحسين(بربراوي) 11-01-2015 12:0
    قبل كل مباراة بيعقدوا نفس الإجتماع وبقولوا فيه نفس الكلام . والنتايج نفس النتايج خيبة وإنكسار .
  • #2
    حاج نور 11-01-2015 08:0
    المفروض تتقدمو باستقالتكم الفريق القومي مهزله مهزوم امامك عاوزين شنو تاني
  • #3
    ابو مازن 10-31-2015 11:0
    كلام ما ناخدش منكم غير كلام وبس منتخب فيهو اربعة مدربين وحاله يغني عن سؤاله انتوا منتخب يوغندا كفتكم واداكم المعلوم رايح جاي دايرين تفوزوا علي زامبيا الله يستر بس من الفضائح يا اتحاد الفضائح، اتحاد يخاف من اقامة المباريات بالعاصمة خوفا من الجماهير طيب ما تحترموا نفسكم وتعرفوا ان الجمهور الرياضي لا يقبل بكم وتستقيلوا وتريحونا الله يريحنا منكم
  • #4
    Weeew 10-31-2015 09:0
    يا سلام يا دوب عرفته انه فى منتخب قومى سودانى ...
    افشل اتحاد يمر على البلاد منذ الاستقلال وده يدل اننا ماشين غلط
  • #5
    صهيب 10-31-2015 05:0
    قاعدين كل هذه الفترة في القاهرة في هذه الظروف الصعبة، هل هناك ما اهم من الذي يحدث بالسودان. ولا كان ذلك هروبا من المواجهة و المسئولية، ام هو محاولة يائسة لافشال لجنة رأب الصدع التي كونها الوزير لمعالجة الازمة الاخيرة و وضع الحال في هذا الوضع لتكتمل المسرحية البايخة للتويج المريخ بالبطولات التي لا يستحقها. لكن هيهات ، فسوف تدفعون ثمن هروبكم هذا
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019