• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

السعودية..الفيصلي والوحدة يتعادلان في دوري جميل

السعودية..الفيصلي والوحدة يتعادلان في دوري جميل
كفرووتر / وكالات / اقتنص الدولي الأردني حمزة الدردور لاعب الفيصلي نقطة لفريقه عندما سجل هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع في مرمى الوحدة لتنتهي المباراة 2-2 ضمن الجولة الرابعة لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم الجمعة.

وكان الوحدة متقدما 2-1 حتى الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع حتى تابع الدردور ضربة رأس لمحمد سالم ارتدت من العارضة ليحولها برأسه في الشباك ويحرم الوحدة صاحب الأرض من تحقيق أول فوز في المسابقة.

ورفع الفيصلي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثامن من أربع مباريات بينما فشل رفع الوحدة رصيده إلى نقطتين فقط من تعادلين وخساراتين.

وتقدم الوحدة في الدقيقة 37 عندما استغل علي عواجي خطأ حارس الفيصلي أحمد الفهمي وتابع الكرة في المرمى.

بعدها بأربع دقائق تعادل الضيوف عندما حول الدردور عرضية متقنة ارتقى لها خافيير بالبوا من غينيا الاستوائية ووضعها برأسه في الشباك.

ولم يفرح الفيصلي كثيرا بالتعادل حيث لعب عواجي عرضية من الناحية اليمنى لأدولفو ليما وهو من أوروجواي سددها أرضية في الشباك من مدى قريب.

وفي الشوط الثاني كاد ليما أن يضيف هدف التعزيز لفريقه في الدقيقة 73 من تسديدة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء لكن إبراهيم زايد حارس الفيصلي أنقذ مرماه.

ونجح الدردور في تسجيل هدف التعادل وكاد أن يضيف هدف الفوز بعده بدقيقة واحدة عندما تابع كرة ارتدت من الحارس لكنها مرت إلى خارج المرمى.

واستؤنف الدوري السعودي بعد توقف طويل دام لنحو شهر كامل بسبب موسم الحج والمباريات الدولية للمنتخب الأول.

وحقق الخليج فوزه الأول في المسابقة بعدما تغلب على مضيفه هجر 2-1 بينما حصد الرائد أول نقطة له بالبطولة هذا الموسم بعد تعادله السلبي مع ضيفه الفتح.

وتقدم الخليج بعد مرور 33 دقيقة من البداية بهدف سجله علي الزبيدي مدافع هجر بالخطأ في مرماه بعدما ارتطمت تسديدة زميله منصور نمازي في جسده لترتد إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أضاف مروان حسين الهدف الثاني للضيوف من متابعة تسديدة زميله طلال مجرشي التي ارتدت من حارس هجر مصطفى ملائكة ليتابعها حسين في الشباك من مدى قريب.

وفي الشوط الثاني عاد هجر إلى أجواء المباراة عبر تسديدة بالقدم اليسرى للصربي دراجان تشيران من خارج منطقة الجزاء لتصطدم الكرة بالقائم الأيمن قبل أن تسكن الشباك.

ورفع الخليج رصيده إلى أربع نقاط حيث جمع نقطة وحيدة قبل هذه المباراة من تعادل وهزيمتين بينما ظل رصيد هجر عند نقطتين من تعادلين وخساراتين.

ووضع الرائد أول نقطة في رصيده بتعادله مع ضيفه الفتح سلبيا بعد خسارته في أول ثلاث مباريات بينما رفع الفتح رصيده إلى خمس نقاط.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1652
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019