• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

منتدى وهج الغربة يُكرِّم المخترع السوداني أحمد

منتدى وهج الغربة يُكرِّم المخترع السوداني أحمد
حائل - أحمد الفكي  
منتدى وهج الغربة قيادة ربان سفينته الأستاذ محمد طه محمد عبد الله رئيس رابطة الإعلاميين بالمنطقة الغربية - المملكة العربية السعودية درج و اعتاد أن يكون سبَّاقاً في تكريم مبدعي أبناء الوطن العزيز الذين يأتون لزيارة المملكة العربية السعودية .
في خطوةٍ استباقية تكاتف فيها جميع أعضاء منتدى وهج الغربة بمدينة جدة و مكة و الطائف عندما علموا بدعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله . للطفل المخترع الأمريكي الجنسية السوداني الأصل أحمد محمد الحسن لأداء مناسك العمرة مع عائلته .
عند وصول الطفل المخترع الأمريكي السوداني الأصل أحمد محمد الحسن إلى جدة قادماً من الولايات المتحدة لأداء مناسك العمرة برفقة عائلته و ذلك على نفقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - في بادرة تضاف إلى أعمال المليك الخيِّرة و هباته , و ذلك باستجابته الفورية و السريعة لتحقيق آمال الطفل أحمد و عائلته لأداء مناسك العمرة و زيارة بعض الأقارب في مدينة جدة .
كان يوم الاثنين الثاني عشر من أكتوبر 2015 بالنسبة لمنتدى وهج الغربة هو يوم الوفاء لأهل العطاء حيث تسارعت الخُطى و الترتيبات بين الأستاذ أنور عبد الله مدني , رئيس لجنة الاحتفالات بالوهج و رئيس الوهج الأستاذ محمد طه محمد عبد الله و أعضاء لجنة حفل التكريم حيث أقام منتدى وهج الغربة بفندق مطعم الرحمة بجدة حفل تكريم للنابغة المخترع السوداني أحمد محمد الحسن و كان في استقباله عند مدخل الفندق رئيس و أعضاء منتدى وهج الغربة بجدة يتقدمهم سعادة المستشار عبد الفتاح سيد أحمد و المهندس عوض قرشوم رئيس لجنة التسيير للجالية بالمنطقة الغربية و الأستاذ السماني عمارة رئيس المؤتمر الوطني في دول الخليج و جمع غفير من وجهاء و أعيان مدينة جدة .
بدأ حفل التكريم بسماع ما تيسَّر من القرآن الكريم , ثم كلمة رئيس منتدى الوهج الذي رَحَبَ بالنابغة و أسرته مشيداً بمواقف خادم الحرمين الشريفين و شعب المملكة المضياف , و كلمة الأمين العام للمنتدى الأستاذ طارق علي الذي بيَّنَ أهداف المنتدى , و أعقبه الأستاذ أنور عبد الله مدني رئيس لجنة الاحتفالات الذي رَحَبَ بالجميع . فكان وهج الغربة قد واصل ليله بنهاره لتكريم النابغة أحمد و أسرته , حيث تخلل حفل التكريم فواصل شعرية من شعراء المنتدى و فواصل غنائية من الفنان برعي بارا , و ختام الحفل كان كلمة نائب قنصل القنصلية العامة بجدة المستشار عبد الفتاح سيد أحمد , الذي أشاد بمنتدى وهج الغربة و تكريمه لمبدعي بلادنا الحبيبة , كما أشاد بالمملكة حكومة و شعباً و مواقفهم النبيلة تجاه السودان و أبنائه و رحَبَ بأسرة النابغة . هذا و قد عبَّر الجميع عن فرحتهم بهذا التكريم من قبل وهج الغربة .

امسح للحصول على الرابط
 2  0  2475
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صادق بابكر 10-14-2015 01:0
    شكرا لك خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله
    فأنت أمل العروبة فى تقدمها فى جميع المجالات ..
  • #2
    الكلس 10-14-2015 10:0
    لو ما ماخد الجنسية الاميريكية ولا حد كان سمع بيهو لو عمل ساعة قنبلة ولا كارو
    صاروخ.
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019