• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

المصري جريشة يدير نهائي دوري أبطال أفريقيا

المصري جريشة يدير نهائي دوري أبطال أفريقيا
كفرووتر / الخرطوم / اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الاثنين، الحكم المصري جهاد جريشة لإدارة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي يجمع بين اتحاد الجزائر وضيفه مازيمبي الكونغولي في 31 تشرين أول/أكتوبر الحالي.

ويساعد جريشة في مهمته مواطنوه تحسين أبو صعدة وحسام طه الحكمان المساعدان وإبراهيم نور الدين الحكم الرابع.

وكان جريشة أدار المباراة التي خسرها اتحاد الجزائر صفر / 1 أمام مضيفه المريخ السوداني في 11 أيلول/سبتمبر الماضي بالجولة السادسة الأخيرة من مباريات دور الثمانية.

ويحمل جريشة 39 عاما، الشارة الدولية منذ عام 2008 وأدار عدة مباريات مهمة في العام الحالي منها مباراة المركز الثالث في كأس العالم للشباب بنيوزيلندا وذلك بين منتخبي مالي والسنغال.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  3959
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    AHMR 10-13-2015 04:0
    وما دام كان يمكنه أن يدير هذا العدد من المباريات وهو حكم كفء مشهود له لماذا يا مجدي بن شمس الدين لم يعين في مباريات حساسة كمباراة مازيمبي والمريخ الاولة او الثانية بدلا أن يتم تعينه في مباراة ميتة بين المريخ والاتحاد وكلا الفريقين قد ضمنا مكانهما في دور الأربعة فهو حكم محايد وقد قدم شكوة محاولة الرشوة من مازيمبي سابقا وبالتالي لن يحابي أي من الفريقين مازيمبي او المريخ . لا أتكلم عن هلاليتك او من تشجع لكن من واقع موقعك ولاجادة مهامك ودورك فمثل هذا الحكم لو كنت مكانك لااختاره لإدارة المباريات الميتة وإنما بحكم موقعي اعمل على ترشيحه والإصرار علي إدارته للمباريات ذات الحساسية الكبيرة (كالنهائي كما فعلتم الأن)والتي تفوح منها الروائح وخصوصا الأندية التي تلعب خارج الميدان وبالذات مازيمبي لأنه بكل بساطة وبالوقائع وليس بالإشاعات فهو النادي الوحيد في افريقيا في الآونة الأخيرة الذي عوقب من الكاف وثبت عليه التزوير كما انه غالبية الأندية التي تلعب في ارضه دائما ما تشتكي من سؤ المعاملة واللعب خارج الميدان فلا يعقل أن يكون هناك دخان من غير نار وانا متأكد أن بداخل اضابير الكاف لديكم الكثير عن مازيمبي وملفاته.
    اصحى يا ممثل السودان فلولا السودان ما كنت ستكون في هذا الموقع ولولا اتحاد الكرة لما دخلت الي البرلمان ومن يستفيد من شيء عليه رد الدين بخدمة بلده سوى كان النادي هلال او مريخ او حي العرب او التاكا كسلا فكلها اندية سودانية.
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      Mohammed ali 10-14-2015 01:0
      كوره المريخ انتهت بشلوخ الشايقيه لا ابو جريشه بنفع ولا غيرو . اللهم لا ساماتا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019