• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

قلوكما : إفتتاح المدينة الرياضية يونيو المقبل

قلوكما : إفتتاح المدينة الرياضية يونيو المقبل
كفرووتر / الخرطوم / اكد وزير الشباب والرياضة السوداني حيدر قلوكما اتيم بأن اللجنة التى كونها رئيس الجمهورية المشير عمر البشير ويشارك فيها الوزير رئيسا مناوباً للمهندس صلاح ونسي وزير رئاسة الجمهورية، اقرت اعتماد مبلغ (400) مليون جنيه سوداني عبر محفظة البنوك لاستكمال ما تبقي من عمل بالاستاد الاولمبي لمدينة السودان الرياضية ليتم افتتاحه في 30 حزيران/ يونيو المقبل بميشئة الله.

ووصف الوزير الدعم بأنه الاكبر لمشروعات الرياضية، ويتأكد من خلاله الحرص والاهتمام الذى توليه رئاسة الجمهورية لاكبر صروحنا الرياضية القومية بل انه يمثل بداية النهاية لاكمال الاستاد الاولمبي مضيفا بأن إهتمام الرئاسة يعزز من جهود الوزارة ونهج الدولة في الاصلاح الرياضي ووجهته الحقيقية المتمثلة في مشروعات البنية التحتية وضرورة تطويرها بجانب تأهيل وترقية المستوي الفني.

وقال أتيم أنناك "لن نألوا جهداً فى مسابقة الزمن وملاحقة العمل حتى نبلغ نهايته ونتوج به فرحة لجماهير الرياضه لاكبر مشروعتنا الرياضية".

من جانبه أعرب وكيل الوزارة الدكتورنجم الدين المرضى عن تقديره للاهتمام الذى يوليه رئيس الجمهورية المشير عمر البشير ومتابعتة لأعمال اللجنة المكلفة لإستكمال العمل فى الاستاد الاولمبي بالمدينة وتسريع اعمال اللجنة المكلفة لانهاء العمل فى الموعد المضروب وفق ما خطط له.

الى ذلك شهد الوزير والوكيل بمقر الدار الاستشارية عمليات فرز عطاءات تشييد سور الاستاد الاولمبي وهي احدى الخطوات الجادة نحو اكمال وبناء الاستاد الاولمبي وسبقتها من قبل إجراءات عملية لإزالة التشوهات على اراضى المدينة الرياضية.

وجرت إجراءات الفرز للعطاءات بحضورهما وقادة العمل بالوزارة برئاسة الخبير محمد صالح ومستشارها القانوني مولانا خالد حسين ومندوب المراجع العام الاستاذ يحي قناوي بجانب ممثلي الشركات التى تقدمت للمشروع وآخرين.
امسح للحصول على الرابط
 5  0  4075
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    abdallah abdalrahman 10-12-2015 09:0
    مدينة رياضية كاملة بملايين الامتار تحولت في النهاية الى استاد اولمبي !!! هل يوجد فساد اكثر من هذا في العالم ؟؟؟ ... مدينة لها اكثر من 26 سنة لم يتم بناء ملعب واحد فيها !!! ... اين المشكلة الحقيقية ؟؟؟ هل فعلا نحن السودانيين كسالى ؟؟؟ ام ان الفساد الذي ضرب السودان كالسوس في العظم هو السبب ام المشاكل الاقتصادية ؟؟؟ علما بأن دولة قطر كانت تبرعت بالملايين لاجل المدينة الرياضية فقط غير التبرعات الاخرى للسودان ... اذن اين ذهب الدعم القطري ؟؟؟ ... كلنا سوف نموت وسوف نحاسب على ما فعلنا
  • #2
    Mamoun 10-12-2015 08:0
    هاهاهاها يا وزير ,,, المدينة الرياضية ,,,, كبري الدباسين ,,,, المطار الجديد (( دي مشاريع لن يتم افتتاحها حتى يرث الله الأرض ومن عليها )) لأنها ببساطة دخلت كرش الفيل
  • #3
    أبوعبدالله 10-12-2015 08:0
    سور وافتتاح الله يكون في عون الشعب السوداني
    وافتتاح المدينة الرياضية ام السور ام الملعب نعم خطوة مهمة لكن لا نضخم الامر إلى هذا الحد سور يا ناس مدينة ام ملعب
    ونتمنى الاهتمام بملعب باستاد عالمي في (نبته) استاد (ملعب كرة قدم والعاب القوى) في نبته في المخطط موجود لماذا لا ندعو المستثمرين ويمكن ان يدفع بالأقساط للبنوك من الدخول ويمكن العمل ان يكتمل في خلال ثلاثة أشهر لسنة فقط استاد عالمي يسع لأكثر من 120 ألف متفرج وبطريقة هندسية رأسية واستثمارات حول الملعب ويمكن ان يجني من الملعب ويدفع التكلفة بأقساط ميسرة من الدخل فقط اذا تم الامر بطريقة هندسية سليمة وبدون تدخلات للأيادي الملوثة
  • #4
    اسد الرياض 10-12-2015 07:0
    لاااااااااااحول الله المدينة الرياضية الزماااااااااااان ديك لسة ما خلصت من زمن يوسف عبد الفتاح ومروا عليها 677 وزير والمساحة انقرضت بفعل التآكلات الزمنية والغبار والاتربة !!!!!!؟؟؟؟؟
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019