• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

الامارات.. الوحدة والعين يتعادلان سلبيا

الامارات.. الوحدة والعين يتعادلان سلبيا
كفرووتر / وكالات / نتهت قمة الوحدة وضيفه العين بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة، في إطار مباريات الجولة الثالثة لكأس الخليج العربي الإماراتي للمحترفين لكرة القدم.

ورفع الوحدة بهذا التعادل، رصيدهم إلى 3 نقاط، من 3 تعادلات، وظل في الترتيب الثالث للمجموعة الثانية، بينما رفع العين رصيده إلى نقطتين، من تعادلين وهزيمة.

وتبادل كلا الفريقين السيطرة على مجريات اللعب، ولكن لم ينجح أيا منهما في ترجمة تلك الأفضلية لأهداف، بعدما فضل كلاهما اللعب بحذر منذ البداية.

وشهدت الجولة نفسها مساء اليوم الجمعة، فوز الوصل على ضيفه بني ياس، بهدفين نظيفين، على ستاد نادي الوصل بزعبيل، ورفع الوصل رصيده إلى 7 نقاط، في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، وينتظر تعثر أي من منافسيه على الصدارة، الأهلي والنصر، ولكل منهما 4 نقاط، عندما يلتقيان غداً السبت، على ستاد راشد.

وافتتح الوصل التسجيل مبكراً في الدقيقة 2، بهدف فابيو دي ليما، وحاول بني ياس العودة للمباراة بدون فائدة، حتى سجل الوصل هدفه الثاني في الدقيقة 60 عن طريق كايو كانيدو، ولم تفلح تغييرات بني ياس في تعديل النتيجة، ليحقق الوصل فوزاً مهماً على أرضه.

كما نجح الظفرة في تحقيق فوز مؤثر على ضيفه الشعب 3/1 مساء اليوم الجمعة، في إطار الجولة الثالثة من البطولة نفسها، ليضع الظفرة أول 3 نقاط في رصيده، بتحقيقه أول فوز له في البطولة، وفي الموسم كله حتى الآن، وتجمد رصيد الشعب عند نقطة واحدة حصل عليها من تعادله مع الأهلي في الجولة الماضية 1-1.

وسجل الظفرة هدفه الأول عن طريق ماكيتي ديوب في الدقيقة 22، وجاء الرد سريعا من الشعب بهدف التعادل عن طريق ماتياس دونوسو في الدقيقة 30، وعاد أصحاب الأرض إلى التقدم بهدف عن طريق أحمد علي في الدقيقة 50، ثم أنهى بارال توريس المباراة لصالح الظفرة، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 86.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1403
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019