• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

وفاة شاب بطلق ناري

وفاة شاب بطلق ناري
كفرووتر / الخرطوم / أكد مدير مشرحة أم درمان دكتور جمال إبراهيم عند مثوله أمس أمام قاضي محكمة جنايات بحري مولانا معاوية عبد القادر قاضي المحكمة العامة، أكد أن المجني عليه قد أحضر للمشرحة بأمر تشريح بتاريخ 7/12/2014 صادر عن النيابة، وبناء عليه قام بتشريح الجثة ووجد أن هنالك نزيفاً من الجهة اليمنى لعظام الجمجمة بالإضافة إلى كسر تهشمي ونزيف تحت السحايا وحريق من الدرجة الثالثة في الصدر والبطن والساق، وعثر شظية طلق ناري في الجمجمة. وقد أفاد دكتور جمال أن الكدمات والسجحات كانت قبل الوفاة، فيما ذكر وجود كدمة وسجحة بعد الوفاة، مؤكداً أن سبب الوفاة هو الإصابة بطلق ناري.
وحسب الاتهام الموجه للمتهمين تحت طائلة القتل العمد فإنهما قتلا المجني عليه بضاحية العزبة، حيث رأى طفلان المتهم الأول يتشاجر مع المجني عليه وضربه بحجر على رأسه، ووضع الجوالات على جسده وأشعل فيها النار، وقد أسرع الطفلان إلى تدوين بلاغ بالحادثة وأخبرا أفراد الأمن بأحد المصانع الموجودة بمنطقة العزبة فخفوا مسرعين إلى مسرح الحادث وأخطروا الشرطة الجنائية المختصة التي تمكنت من القبض على المتهمين ووضعهما في الحبس رهن التحقيق مدونين البلاغ تحت طائلة القتل العمد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2801
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019