• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

أشاد بالكوماندوز والآرسنال في سيكافا

مجدي شمس الدين :القمة ممؤهلة لدور الأربعة من البطولة

مجدي شمس الدين :القمة ممؤهلة لدور الأربعة من البطولة
كفرووتر / الخرطوم / أشاد الأستاذ مجدي شمس الدين المحامي السكرتير العام للإتحاد السوداني لكرة القدم بنتائج الأندية السودانية الهلال والمريخ في أبطال أفريقيا والخرطوم الوطني والأهلي شندي في بطولة سيكافا للأندية.
ووصف شمس الدين تعادل الإيجابي الذي حققه المريخ فى لقائه أمام حامل اللقب الإفريقي وفاق سطيف والهلال أمام مضيفه المغرب التطواني وحصولهما على نقطة غاليه بنكهة الإنتصار زادنا ثقه فى الهلال والمريخ على المضي قدماً للتأهل لدور الأربعة من البطولة بجدارة.
كما أشاد السكرتير العام للإتحاد السوداني بتأهل فريقي الخرطوم الوطنى وأهلى شندى لدور الثمانية من بطولة سيكافا وبالجهد المبذول من قبل مجالس إدارة الأندية الأربعة والجهاز الفنى واللاعبين متمنياً أن تتواصل الإنتصارات فى مبارياته المتبقية ووصوله لمنصات التتويج.
قال مجدي يجب على الجميع الوقوف خلف الأندية الأربعة لأنهم في مهمة وطنية ويحملون لواء الكرة السودانية والواجب أن يتم تهيئة الأجواء المثالية لهم حتى يحقق النتائج المنتظرة ويكون السودان حاضراً في المراحل المتقدمة بالبطولة الإفريقية الأولى على مستوى الأندية وبطولة سيكافا.
امسح للحصول على الرابط
 6  0  2454
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #3
    الاسمر 07-27-2015 08:0
    من المفترض ان يكون مجدى حاضرا فى مباريات الفريقين خاصة تلك المقامة خارج السودان حتى لا يفكر الحكام فى سرقة مجهود الفريقين
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      ممدوح 07-28-2015 08:0
      سلام مجدي شمس الدين كل الوقائع تشير إلى انه اليد اليمني لسرقة مجهودات المريخ ولما لا وله سلطة اختيار الحكام ويعلم الصالح والطالح تماما ويعلم مااصاب المريخ منهم ويصر على تكرار اختياره الفاشل مزيدا في اهدار الحق وتكرار الظلم على المريخ ولم يستجب لكل المناشدات التي صدرت من الادارة والجماهير نريد حقنا لم نطلب منه ظلم احد ونحن نرفضه علينا نريد الحق ان يعين من هم أكثر صدقا وعدلا ولكنه يصر على أكثر الحكام ظلما وهو لم يوجه سلطاته في اطار الحق والعدل لخدمة المريخ بل سكت على ضياع حقوقه وهومسؤول عن موظفيه أمام الله تعالي وادارة كفر ووتر المحترمة إن لم يعجبها الدعاء على الظالم إن كا ظالما فعلا واعتبرته خروج عن الرقي فالله تعالي منحنا حق الدعاء عليه وهو اعلم بالحق منا جميعا ونوفوض أمرنا إالى الله إن الله بصير بالعباد وقد ضقنا ووصل بنا الحد من ظلم ذوي القربي والله المستعان
  • #5
    عادل صبير 07-27-2015 07:0
    شكرا مجدى ونتمنى ان تكون انت من اول الذين يدعمون القمه ليس بالمال .... فقط نرجوا ان تتكرم وتلغى سفرياتك الدولاريه أيام مباريات الفريقين وتشاهد المباريات على الطبيعه من المقصوره وعندها تكون وقفت مع القمه فياترى هل يؤجل عاشق الاسفار سفرياته ؟؟؟ويقف مع القمه
  • #6
    وطن ممحون 07-27-2015 06:0
    ما جبت شيء جديد. اي مشجع من منازلهم شايف الحقيقة دي. الكلام في النهائي.
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019