• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-08-2024

الاهلي شندي يصطدم بكمبالا سيتي في ربع النهائي

الاهلي شندي يصطدم بكمبالا سيتي في ربع النهائي
 تعرف فريق الأهلي شندي السوداني ببطولة كأس كاغامي لأندية سيكافا بعد اكتمال مباريات المجموعة الثالثة التي تضم أزام التنزاني وكمبالا سيتي الأوغندي وأداما الإثيوبي والملكية جنوب السودان.

ففي مباريات المجموعة الثالثة اليوم تساوى أزام التنزاني مع الخرطوم الوطني وذلك بفوزه على أداما الإثيوبي بنتيجة 5-0.

وقد أكمل أداما الإثيوبي المباراة أمام أزام بعدد 9 لاعبين بعد طرد لاعبين له بعد طرد إثيتو مينا في الدقيقة 21 وموقيس تاديسي في الدقيقة 68.

واحرز اهداف أزام العاجي تشي تشي هدفين قبل دخول الشوط الأول الدقيقة 22, شان فريد موسى في الدقيقة 47, مدثر عباس يحى وأقيري موريس.

وفي المباراة الأولى نجح آيزاك سيرونكوما في إحراز هدف كمبالا سيتي الأوغندي الوحيد في شباك فريق الملكية جنوب السودان في الدقيقة 15 مؤهلا فريقه للدور الثاني من البطولة لمواجهة فريق الأهلي شندي.

وسوف يتقابل الأهلي شندي الذي تأهل بالترتيب الثاني من مجموعته الثانية مع كمبالا سيتي ثاني ترتيب المجموعة الثالثة يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت العاصمة السودانية الخرطوم.

وقال رئيس بعثة فريق الأهلي شندي في تصريحه ل"":" اللاعبون فاجأونا بآداءهم الجيد في مباريات سيكافا بتنزانيا.. وتغيرت أهدافنا في البطولة ونعلم جيداً أن كمبالا سيتي الأوغندي فريق قوي وما يزال يملك شخصيته الفنية ولن نستهين به, ونحن سعداء بأننا سنرتاح لفترة كافية ونتدرب بشكل جيد قبل مباراة الأربعاء".

يذكر أن الأهلي شندي كان قد تأهل لدور ال8 من بطولة عن مجموعته الثانية .بعد فوزه على هيجان الصومالي 3-2 ، وتعادله مع ليديا ليديك البوروندي 2-2, وقد خسر من الجيش الرواندي 0-1, وقد جمع في رصيده 4 نقاط.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2071
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019