• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

السودان يواجه زامبيا في تصفيات كاس العالم

السودان يواجه زامبيا في تصفيات كاس العالم
كفرووتر / الخرطوم / جرت اليوم قرعة تصفيات كاس العالم 2018 فى روسيا، والتى أقيمت اليوم السبت. ويلتقى المنتخب المصرى مع الفائز من مجموع مباراتى الذهاب والإياب بين منتخبى تشاد وسيراليون، ومنتخب تونس فى مواجهة الفائز من مجموع مباراتى الذهاب والإياب بين جنوب السودان موريتانيا. جانب من قرعة كأس العالم -اليوم السابع -7 -2015 جانب من قرعة كأس العالم فيما يلتقى منتخب الكاميرون فى الدور الثانى مع الفائز من مجموع مباراتى الذهاب والإياب بين الصومال والنيجر، وغينيا ستواجه الفائز من جامبيا وناميبيا، اولكونغو ستواجه الفائز من إثيوبيا وساوتومى. كما يلتقى المنتخب السنغالى فى الدور الثانى من تصفيات القارة السمراء السنغال مع الفائز من أفريقيا الوسطى ومدغشقر، وكوت ديفوار ستواجه الفائز من ليبيريا وغينيا بيساو، والكونغو الديمقراطية ستواجه الفائز من سيشيل وبوروندى. مصر تواجه الفائز من تشاد وسيراليون -اليوم السابع -7 -2015 مصر تواجه الفائز من تشاد وسيراليون أما منتخب مالى فيلتقى مع الفائز من مجموع مباراتى الذهاب والاياب بين بتسوانا وأريتريا، وغانا مع الفائز من ليسوتو وجزر القمر، فيما يلتقى المنتخب الجزائرى مع الفائز من مباراة تنزانيا ومالاوى. جانب من قرعة التصفيات -اليوم السابع -7 -2015 جانب من قرعة التصفيات وفى الدور الثانى من التصفيات، يلتقى السودان مع زامبيا وليبيا مع رواندا، وموزمبيق مع الجابون، وتوجو مع أوغندا وأنجولا مع جنوب أفريقيا، وبنين مع جنوب أفريقيا.


اليوم السابع
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3434
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    talal 07-26-2015 09:0
    مازدا جاب الكج وجاء.... زامبيا حتة واحدة؟ ناس تلاقي تشاد وناس تلاقي موريتانيا وأنحنا نواجه زامبيا.... والله جنس نحس !!!
  • #2
    د. فيصل نجم الدين أحمد 07-25-2015 10:0
    المنتخب السوداني يودع تصفيات كاس العالم 2018م من الدور الأول وهاكم التفاصيل!!!!!!
    بات وداع المنتخب السوداني لتصفيات كاس العالم من الدور الأول مجرد وقت ليس إلا حين أوقعته القرعة اللعينة أمام منتخب الرصاصات الصفراء "منتخب زامبيا" حيث سينهزم منتخبنا المغلوب على أمره رايح جاي ويودع التصفيات من الباب الواسع كالعادة وطبعاً الثلاثة في لوساكا مضمونة بس ما عارف في الخرطوم هل تكون ثلاثة أم اثنين أم واحد وكالعادة يخرج السودان من كل البطولات بدون حمص ولا حتى دوم ودقي يا مزيكا وحظ المنتخب الزامبي الذي ضمن التأهل للدور الثاني.
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      السدراني 07-26-2015 01:0
      يا عبد الله المقيم في زامبيا حتى لو فاز المنتخب حيكون في لاعب موقوف مشارك من جانب السودان و تكسب زامبيا الصعود دا اتحاد الفشل
    • 2 - 2
      عبدالله 07-25-2015 11:0
      انا مقيم في زامبيا والفريق القومي الزامبي ضعيف جدا وان شاءالله منتصرين رايح جاي
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019