• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

د. معتصم جعفر : القمة قادرة على تحقيق الطموحات إفريقيا

د. معتصم جعفر : القمة قادرة  على  تحقيق الطموحات إفريقيا
كفرووتر / الخرطوم / جدد دكتور معتصم جعفر رئيس مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم الثقة في مواصلة فريقا القمة الهلال والمريخ للمستويات المميزة في رابطة أبطال إفريقيا بعد النتائج الجيدة في الجولة الأولى للمجموعتين الأولى والثانية مؤكدا أن القمة تمثل الكرة السودانية وواجهة لها في البطولات الإفريقية وأشار رئيس مجلس إدارة إتحاد الكرة إلى أن الإتحاد يساند الفريقين في المشوار الإفريقي الذي ينعكس على سمعة الكرة السودانية معتبرا أن الفرصة مواتية في الموسم الحالي للمنافسة على البطولة الإفريقية الاولى على مستوى الكاف معتبرا أن الفريقين قادران على المضى بعيدا في النسخة الحالية للمسابقة قياساً على المستويات الكبيرة لهما منذ بداية المسابقة ، وأشار دكتور معتصم جعفر إلى أن لقاء القمة في موعده في الدوري المحلي مجددا إلتزام إتحاد الكرة بالرزنامة الواضحة التي صدرت منذ بداية الموسم الحالي وتهئية الأجواء تماما للناديين في المشوار الإفريقي أيضا ، وأكد دكتور معتصم جعفر أن القمة في وضع مثالي لتحقيق نتائج جيدة في الجولة الثانية للمجموعتين الأولى والثانية في المسابقة ورفع راية الكرة السودانية عاليا والزحف بثقة إلى الحصول على بطاقات مؤهلة إلى الدور نصف النهائي للمسابقة.
امسح للحصول على الرابط
 4  0  1851
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصواعق 07-07-2015 05:0
    الهارب صلاح الربراب في مقاله بالامس كتب...(الكاردينال يسيئ للهلال و يحاربه طالما إحتفظ بأسم الكاردينال).... وكتب ايضا بعد تشغيل اسطوانته المشروخة التي يكرر فيها نفس ماسبق وكتبه ورفع فيه الاستئنافات والتي قال القضاء فيها كلمته (حارب أشرف نفسه والهلال وهو يتقدم للرئاسة دون أن يكون له أيٌّ من متطلباتها الشكلية ، الشهادة العلمية ، شهادة الخبرة و الأهلية القانونية من إدانة بالإحتيال و التزوير إضافة إلى ان هناك بلاغات لم يبت فيها .
    وقد أظهرت التجربة المعاشة بأن الكاردينال أبعد ما يكون من الأهلية الواجبة لرئاسة الهلال فهو غريب على مجتمع الهلال لا يلتقى بأهل الهلال إلا في لقاءات قليلة ومصنوعة .
    وهو غريب حتى على الوسط الرياضي ففضيحة كبيرة ان تكون زيارة رئيس الهلال لمقر الإتحاد العام بعد قرابة العام من توليه لمنصبه و أن تكون زيارته لتسجيل لاعب ثم يتغزل في المبنى الفخيم و الفضيحة الأكبر في تحويله لإسم الأستاذ مجدي شمس الدين إلى أسم الشهيد ( إيراهيم شمس الدين ) فعيب و الله و فضيحة ألا يعرف أسم سكرتير الإتحاد العام ولا يعرف الشهيد إبراهيم شمس الدين.
    إن الكاردينال يسيئ للهلال و يحاربه طالما إحتفظ بأسم الكاردينال فالهلال لا يستحق رئيساً لا يعرف إلا بالكاردينال .
    و اخيراً ، لهذه المساحة فقط ، هل يحارب أحد أحداً إن قال عنه بأنه مدان بالإحتيال والتزوير وهو مدان فيهما فعلا وهل يدخل ما قيل فيه من باب إشانة السمعة و التشهير ؟؟)
    أليس هذا افلاس رجل بالرغم من ثراءه المادي وادعاءه انه كاتب وفنان وملحن واداري وشاعر... اليس هو الآن يكتب بهذه الجرأة وهو لا يستطيع مغادرة جدة...هل يستطيع ان يقول لنا لماذا؟؟ وماهي الاتهامات التي تطاله...مناسبة هذا التعليق ان الارباب يلوم الكاردينال على عدم زيارته للاتحاد العام الا بعد عام من رئاسته للهلال .. وهو اول من حارب الاتحاد العام سواء أكان في عهد شداد او من نزوله من قطار الهلال ليلحق قطار الاتحاد ... افلاس ايضا في تجريم الكاردينال لانه قال ابراهيم شمس الدين بدلا من محدي شمس الدين (كأن اسم مجدي عبارة عن آية في كتاب مقدس).. صلاح الربراب اصبح اليوم حاول ان يتقرب وينافق كل من حاربهم عندما كان رئيسا للهلال .. والمصيبة اننا كنا نصدقه...صلاح الربراب الايام دول وما تكتبه يشبهك ولا يشبه الاهلة..
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      عاشق الهلال 07-07-2015 10:0
      اخى صواعق ،، نقدر حال الرجل وما وصل اليه ،، فلندعو له بالشفاء
  • #3
    أبو دعاء 07-06-2015 06:0
    اللهم كل من يظلم نادياً قاصداً أو يعين من يظلم أو يوعز إليه بالظلم أو يتســتر عليه أو يدافع عنه ظلماً ..:اللهم أفشلهم واحبطهم وامرضهم ...ونقي الوسط الرياضي من أمثالهم ..
    آمـــين.......آمـــين.....آمـــين
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      الصواعق 07-07-2015 05:0
      آمــــــــيييييييييييييييييييين ... احسن نتجه لله مباشرة لأن البلد مافيها مسئول يقرأ او يحقق او يتحقق او يصحح ... هم فاضين من اللغف..
  • #4
    ففليذهب الاتحاد العام غير مأسوف عليه 07-06-2015 05:0
    وانت مهمتكم بس فى التصريحات وين مصير مباراة المريخ والامل
    وين دورى الرديف الاكلتوا دولاراته وين مشروع الهدف اللحستوا قريشانها وين وين ووين انت لاتصللح الا فى حظيرة المحجر فى الدروشاب شمال (يوجد ابقار كثيرة امشى افحصها وخلى الناس تاكل لحم صحى بدل تجوالك فى الدول بمال الشعب
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      طيش المجموعات 07-06-2015 06:0
      ما تركت لينا شئ نقوله فى حق هذا المعتصم
      اللهم انقذ السودان من امثال هؤلاء
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019