• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

الكوكي : الارهاق سبب نتيجة الحصة الاولي

الكوكي : الارهاق سبب نتيجة الحصة الاولي
كفرووتر / الخرطوم /  أرجع المدير الفني للهلال نبيل الكوكي التونسي النتيجة التي خرج بها الفريق لمعاناة فريقه إلى الإرهاق الذي لازم الفريق مؤخرا واوضح: "مظهر الآداء في الشوط الأول سببه الإرهاق، بسبب السفر قاريا، ثم العودة للسودان والسفر لمدة اربع ساعات من العاصمة الخرطوم، إلى جانب أنه خاض تدريبا واحدا للمباراة بمدينة عطبرة" ..
وقال نبيل الكوكي أنه أشرك بعض اللاعبين الجديد لإراحة بعض الأساسيين وولتجهيز لاعبين آخرين ورغم ذلك فإن آداء الهلال لم يكن بالسؤ الكبير ..
وقال: "في الشوط الثاني تمكنا من قلب مجريات المباراة وحققنا الفوز" , وحول آداء صانع الألعاب البرازيلي أندرزينهو في أول مباراة رسمية له قال الكوكي أن مظهر اللاعب كان لا بأس، ولكنه يتطلع منه إلى مما قدمه ..
وحول أدخال لاعب المحور المهم نصر الدين الشغيل في الشوط الثاني قال أنه كان أمام خيار البدء به أو باللاعب عماد الصيني، وأنه دفع بنصر الدين في الشوط الثاني لانه كان بحاجة للاعب بمواصافته بينما تبقت على نهاية المباراة 15 دقيقة وفريقه كان متقدما ..
وختم بأنه على الرغم من ظروف الإرهاق التي تسببت في الآداء الأقل من جانب لاعبيه، إلا أنهم إشتكو من أرضية ملعب المباراة ..
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2730
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ودالحسين ( بربراوي ) 07-03-2015 01:0
    الهلال جاهز في كل الأحوال ولا عزاء لتيم الإتحاد العام ومن والاهم
  • #2
    صهيب 07-03-2015 11:0
    فعلا، لانه لو كان المريخ التحقنا مزمل و ابو شيبة بالنثر المقفى عن استهداف المريخ، الغريبة ان المباراة كان محدد لها ان تلعب بعد ثلاثة ايام من لعب مباراة مازيمبي، فلننتظر ان يعامل المريخ بالمثل في دور الثمانية لانه لم يصل هذه المراحل قريبا، الموسم السابق برمجت مباراة دورية للهلال بين مباريتي مازيمبي و فيتا بالكونغو في رمضان و التي كان الفارق بينهم أسبوع فقط، و لما تأجلت المباراة كتبوا أبيات من الشعر عن محاباة الهلال.
    أرجو الا يسكت الهلال عما يفعله الاتحاد للمريخ و كأنه الممثل الوحيد للسودان،
  • #3
    هجام 07-03-2015 10:0
    هلال الأدغال بدد الامال. امال الطيشاب الذين فرحوا بصورة هستيرية مع الهدف الاول.
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      زمن الرويبضة واسناد الامر لغير اهله 07-03-2015 04:0
      الحمد لله الذي جعل إرهاق لاعبي الهلال يتناقص بمرور زمن المباراة !!!!! فنتيجة الشوط الاول تعزى للارهاق، وبمرور الزمن وتناقص معدل الإرهاق دخلنا في اجواء اللعب وهزمنا الأمل شر هزيمة ...!!!... هههههههه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019