• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

رغم احزان كوبا ..ثلاث صفقات للكرة البرازيلية

رغم احزان كوبا ..ثلاث صفقات للكرة البرازيلية
كفرووتر / وكالات / تعيش الكرة البرازيلية أزمة كروية غير مسبوقة وعلى كافة الأصعدة.
يعبث لاعبو المنتخبات الكروية البرازيلية بتاريخ البلاد المُرصع بالذهب، إذ لم تنجح جميع محاولات إنعاش السامبا هذا الصيف؛ لا على صعيد الرجال ولا حتى على مستوى الشباب والسيدات.
فبعدما خسر السيلساو الشاب نهائي مونديال تحت العشرين عاماً أمام صربيا بداية الأسبوع الماضي، جاء الخروج "المفاجئ" لمنتخب البرازيل من دور الـ16 لمونديال السيدات، ليزيد من الضغط على أبناء المدرب كارلوس دونغا في كوبا أميركا.
ولم يكن روبينيو ورفاقه على قدر الآمال المُلقاة على أكتافهم، فزادوا من آلام الشعب البرازيلي بخسارة مُستحقة أمام الباراغواي وخروج هو الثاني توالياً من كوبا أميركا؛ بذات الطريقة مع ذات المنتخب، ومن الدور ذاته.

وكما مُحي مجد "سكولاري 2002" في عار 2014، لم يعد في قلوب البرازيليين ذكريات جميلة من زمن دونغا اللاعب، لأنه شوّه صورة بطل العالم 1994، مرةً في 2010 وأخرى في 2015.

فلا هو نجح بتحسين المنتخب الذي أشبعه نقداً كمحلل في 2014، ولا اللاعبين استطاعوا انتشاله من الفقر التكتيكي الذي عاناه بحضور نيمار أو بغيابه.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1885
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019