• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

عانينا من التحكيم الافريقي

رئيس نادي سموحة المصري يرشح فريقه و الهلال لنصف نهائي الابطال

رئيس نادي سموحة المصري يرشح فريقه و الهلال لنصف نهائي الابطال
حوار دارالنعيم عابدين  

محمد فرج: مستهدفون من قبل الأتحاد المصري ..الإعلام لا يهتم بأخبارنا
اعرف الهلال منذ السبعينيات واميز لاعبينا لا يشاركون خارجيا بامر الجيش


بالمثابرة والأجتهاد نجح نادي سموحة المصري في أن يجد لنفسه موطى قدم بين كبار القارة السمراء بالتأهل لثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا في أول ظهور في مثل هكذا منافسة وجاء تأهله إلى هذه المرحلة نتيجة جهد كبير من قبل رئيس النادي المهندس محمد فرج عامر الرجل العصامى الذي يمثل رائد نهضة الفريق اذ لم يبخل بجهده وماله فى سبيل ان يرى سموحة فى مصاف الاندية الكبيرة وكان له ما اراد واستطاع ان يجنى ثمار جهده بان يصبح فريقه من الاندية الاولى فى مصر ويتواجد ضمن الاندية الكبار فى القارة السمراء خاصة وان السكندرى أصبح وحيدا يدافع عن سمعة الكرة المصرية ويرفع لوائها في الدوري الأبطال بعد هبوط الأهلي "للكنوفدرالية " ويدين الفريق بنجاحته كما أسلفنا إلى السيد فرج الذي لم يبخل لم يألوا جهدا في سبيل أن يلامس السكندري النجاحات ويكتب تاريخا جديدا في سفر البطولة الإفريقية رغم المعوقات الكبيرة التي وقفت في طريقه الحالي وكادت أن تعصف بمشواره .."عالم النجوم " كدأبها في تمليك القاري المعلومات من مصادرها نجحت في الوصول لرئيس النادي محمد فرج وتحدثت معه عن حظوظ فريقه في المشاركة الحالية وعدد من المواضيع الأخرى.


\\\\
مرحبا بك في"صحيفة عالم النجوم" ؟
يا هلا بكم ..أنا سعيد بان اطل عبركم للقاري السوداني وأشكركم على سعيكم لإجراء هذه المقابلة التي أتمنى أن تكون موفقة.
بداية مبروك التاهل لمجموعات الأبطال ؟
الله يبارك فيك والحمد لله استطعنا ان نصل لهذا الدور ونسعد جماهيرنا وكل مشجعى فريقنا داخليا وخارجيا بالتواجد ضمن الثمانية الكبار في القارة السمراء.
لماذا لم تحل مشكلة القيد الافريقى الى هذه اللحظة ؟
نعم ..لم تحل حتى الآن وهذه مشكلة تمثل لنا هاجسا كبيرا وتؤرق مضجعنا واتمنى ان يقف الاتحاد المصرى لجانبنا ويفتح لنا فترة الإنتدابات لاننا بحاجة الى قيد لاعبين بالقائمة الافريقية خاصة وان الفريق مقبل على منافسة دورالمجموعات بابطال افريقيا لذلك نحتاج الى فتح القيد لنستفيد من خدمات اللاعبين الذين بامكانهم ان يشكلون اضافة حقيقة لسموحة خلال رحلة بحثة عن اللقب القارى الأول خاصة وأننا نمثل مصر في دوري ابطال افريقيا.
هل هناك ترصد من قبل الاتحاد المصرى تجاه فريقكم ؟
هذا صحيح.. الاتحاد المصرى ظل يترصدنا ولا يقف بجانبنا أضف إلى ذلك أنه وضع لنا برمجة ضاغطة في الدوري المحلي وبتنا نخوض مباراة كل 24ساعة وبالتأكيد هذا امرمرهق جدا وقد يكلفنا الكثير لكن وبحمد لله وبرغم ذلك ظللنا نلعب بقوة في الدوري وحققنا نتائج جيدة راضون عنها تماما.
هل ستطلقون سراح لاعبيكم بعد العروض القوية التي وصلت لهم ؟
اقولك على حاجة.. نحن مافيش حد سايبنا فى حالنا الكل واقف ضدنا والاندية تفاوض لاعبينا ولكن حبهم لشعار ناديهم جعلهم لايستجبون رغم اغراءات الضخمة التي تمارسها معهم تلك الأندية ..كما اننا لن نفرط فى اى لاعب من الفريق مهما كان وعلى الاندية ان تتركنا فى حالنا .
هل سيتخلى حلمى طولان عن تدريب سموحة؟
المدرب حلمى طولان مدرب كبير ومتفهم ولن يتخلى عن النادى كما ان خبرته الكبيرة فى مجال التدريب ساهمت ان تقدم فريق سموحة ووضعته ضمن الثمانية الكبار بافريقيا لذلك لن نفرض فيه كما انه ظل وفيا للنادى السكندرى.
ماتعليقك على تجاهل الاعلام المصرى وعدم اهتمامه بفريقكم ؟
انا نفسى ماعرفش لية الاعلام متجاهلينا بهذه الصورة واقولك على شئ كمان اخبارنا ما بجيبوهاش بالرغم من فريقينا يستحق ان يقف معه كل الاعلام فى مصر خاصة وانه يمثل مصر فى المقام الاول بابطال افريقيا ولكنى تفاجات باهتمام الاعلام السودانى بالفريق وقلت ليهم شوفوالاعلام السودانى مهتم كيف مش زيكم انتم .
هل تعانون من اى مشاكل مالية ؟
لا ..فريقى مستقر والحمد لله ولانعانى من اى مشاكل مالية ونحن الفريق الوحيد في مصر ما عندهوش متاخرات لاعبين اوجهازفنى كل لاعبينا بتغاضوا مرتباتهم اول باول وكل الطاقم الفنى كذلك لذلك نحن لا ينقصنا اى شئ .
ماذا يعرف محمد فرج عن الهلال ؟
اعرف الكثير عن الهلال السودانى كما اننى ظللت متابع للهلال منذا ايام على قارين وسبت دودوواسامة الثغر والهلال فريق كبير فى افريقيا وظل متواجد دائم فى منافسات القارة السمراء ووصل الى ادوار متقدمة فى مختلف البطولات الافريقية وله تاريخ مشرف فى القارة السمراء .
كيف ترى مواجهتكم امامه ؟
مثل ماقلت لك الهلال فريق كبيرومنظم ويضم لاعبين مميزين فى القارة ومباراتنا معه ستكون قوية وانا افضل ان الكلام يكون فى الميدان عند مواجهتنا له.
ما السبب فى تراجع نتائج الفريق فى الدورى ؟
ارجح سبب تواضع نتائجنا فى الدورى المصرى الى البرمجة الضاغطة فكثيرا ما كنا نخوض مباراة محلية في اليوم الثاني لوصولنا من خلال مشاركتنا في دوري الأبطال فلا يعقل ابدا ان نلعب في الدوري عقب وصولنا بـ(24) ساعة أضف لذلك إرهاق السفروالتنقل في الأدغال الإفريقية كلها امورساهمت في تراجع مستونا وحقيقة أجد تعمد الاتحاد فى برمجة مبارياتنا بشكل ضاغط امر يثير الدهشة والاستغراب وليس أمامنا شيء سوى الخضوع لقراراته وأداء المباريات.
عندكم اربعة لاعبين غير مسموح لهم بالسفر خارج مصر؟
نعم هذا صحيح زى ماقلت ليك نحن "بعاكسونا".. فعلا عندنا اربعة لاعبين غير مسموح لهم بالسفر خارج مصرلسبب التجنيد وهذه مشكلة بالنسبة لنا وهو امر صعب ان نفقد اربعة لاعبين دفعة واحده ولكن كل هذه المعاكسات والعقبات لن تزيدنا الا قوة واصرارا فى مواصلة السير فى ابطال افريقيا .
هل يستطيع سموحة أن يقاتل مع فرق مجموعته ؟
استطعنا ان نتغلب على انيمبا النيجيرى وليوبار الكنغولى ونصل الى المجموعات فلما لا نتغلب على هذه الاندية ونصعد الى المربع الذهبى لان الفرق التى ابعدناها ليست سهلة وسبق لها ان شاركت فى ابطال افريقيا .
أي من الأندية تتمنى مرافقة فريقكم للمربع الذهبى في حال تأهلكم؟
صراحة اتمنى ان يرافق الهلال سموحة ويتواجدان معا فى المربع الذهبى لانهما يستحقان ذلك وانشاء الله سيتاهلان عن جداراة واستحقاق من هذه المجموعة القوية.
ماهى خطط الادارة فى المرحلة المقبلة فيما يخص اعداد الفريق للمجموعات ؟
بوصفي رئيس نادى سموحة جاهز لالبى كل احتياجات الفريق فى المرحلة المقبلة وسيجد الفريق الدعم المعنوى والمادى حتى يواصل مشواراه فى الابطال ونحن في مجلس الادارة همنا ان نوفر الاستقرار داخل بيت سموحة لان الاستقرار عامل مهم فى نجاح الفريق .
هل ظلمكم التحكيم خلال مشواركم فى افريقيا؟
نعم التحكيم ظلمنا كثيرا وترصدنا فى مشوارنا بدورى ابطال افريقيا خاصة وانه لم يحتسب لنا العديد من ضربات الجزاء التى لو احتسبت لغيرت مجرى العديد من المباريات ولم يقف عند هذه الحد بل نقض لنا اهداف صحيحة و اتمنى يرقى التحكيم الى الافضل ويقدم مباريات جيده فى المجموعات لانها ستكون مواجهات حاسمة وتحتاج الى تحكيم نزيه يعطى كل ذى حق حقه.
ارى فيك ارتياحا كبيرا لمواجهة الهلال ؟
نعم بصراحة انا مرتاح جدا لمواجهة الهلال رغم انه فريق قوى ومرعب ويلعب الكرة المميزه ولكن انا مرتاح لانى اعرف كيف يستقبل الازرق ضيوفه واعرف ان لقائنا سيكون ودي لذلك مطمئن لرحلة فريقى الى السودان خاصة وان اللقاء سيكون ديربى عربى بنكهة افريقية يتخلله طابع الاخوة .
هل كنت راض عن نتيجة القرعة ؟
القرعة كانت جيدة وكل الفرق مع سموحة قوية ونحن علينا ان نبذل جهدنا فى مواجهة هذه الفرق حتى نصل الى مبتغانا ونتاهل الى الدورالقادم ومن ثم الوصول الى النهائى و تحقيق اللقب القارى .
ختاما ماذا انت قائل ؟
اشكرك جدا على هذا الحوار وسعيد بانى اطل على اول وسيلة اعلام سودانية وهى صحيفة "عالم النجوم" كما اشكرتغطيكم المميزة لاخبار سموحة واقولها لكم بالفم المليان انكم تفوقتم حتى على الاعلام المصرى فى نقل اخبارنا وكل ما يدورداخل النادى.
امسح للحصول على الرابط
 9  0  3559
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Elfatihbraem07 05-31-2015 03:0
    ههههههههه 1973،،،،ده من ناس أهل الكهف ولا شنو ،،،،شمله ما سمع لمازنبي ،،،،نصيحة غالية ،،،احذروا التطواني المغربي ،،،،
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      وطن ممحون 06-01-2015 08:0
      لا ... إحنا خايفين من الشلف
  • #3
    ابو نجود 05-31-2015 12:0
    الهﻻل السنة دي ضمان حائز على البطولة التي غابت عنه لموسمين متتالين وهذا يحدث لأول مرة منذ بداية مشاركته في الابطال قبل 50 عام حيث توج بها 23 مرة بس الشئ المحير الدخل سموحة هنا شنو ؟. المنطق بقول الهﻻل والمغرب التطواني ﻻنو مازيمبي حايكون حصالة المجموعة .
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      ابووضاح 06-01-2015 01:0
      والله يا ابو نجود الناس ديل جننونا يشتلو الشتلة براهم ويصدقوها يموتو ويعيشو في الوهم منذ العام 1964 اول مشاركة للهلال وحتى تاريخ اليوم من فشل لاحباط حتى الان الهلال يمثل دور الكومبارس في البطولات الافريقية عمرو ما مثل دور البطولة ولامرة مثل ارنب السباق لايمكن ان يفوز بالسباق تجري جري الوحوش غير صفرك الدولي ما بتحوش يا هلال العالم كلها مقتنعة بالكلام ده لكن البقنع ناسك ديل شنو
    • 3 - 2
      وطن ممحون 05-31-2015 01:0
      سموحة معاك في المجموعة وهو فريق انيق وما هين
  • #5
    أبو مجاهد 05-31-2015 11:0
    عالم النجوم وغالب إعلامنا يكتبوا فقط بما يشتهون .. الحلم مشروع .. ومن قبل استنطقت الصحيفة واحد من التطواني ...وبرضو .. ربما نوع من المجالة أو الحلم أو التمني ... عموماُ نتمنى التوفيق للجميع ..أبو الهل والتطواني وسموحة...!!!!!
  • #7
    كتوش 05-31-2015 09:0
    ده شي طبيعي جدا جدا جدا ان الكل يرشح الهلال لان سيد البلد وكفي صلوا علي النبي المصطفي ..
       الرد على زائر
    • 7 - 1
      وطن ممحون 06-01-2015 08:0
      اللهم صلى على محمد واحفظ الهلال من الحسد
    • 7 - 2
      ابووضاح 06-01-2015 01:0
      وكل مرة تخزلو الناس البترشحكم عادي جدا جدا جدا انه طيش البلد وصفر البلد
  • #8
    الكتاااااااحة والتفااااااحة 05-31-2015 09:0
    مصدر يرى بعين بصيرة .. دى الناس البتعرف كورة
       الرد على زائر
    • 8 - 1
      عماد 05-31-2015 09:0
      غدا لناظره قريب زز اليوم يا خبر بفلوس يكرة ببلاش
  • #9
    لاجئ عاطفي 05-31-2015 08:0
    (((( منذو 1973 )))) ايه الاخطاء الاملائية الفادحة هذه يا ناس كفر ووتر ؟؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019