• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-26-2024

مساء غد الخميس بقاعة نوفا .. السودانيون بالرياض يؤبنون الفيتوري

مساء غد الخميس بقاعة نوفا .. السودانيون بالرياض يؤبنون الفيتوري
الرياض / التجاني محمود ابراهيم / تحتضن قاعة نوفا بمخرج ١٨ بالرياض مساء... يوم الخميس الموافق 14 مايو 2015 م فعاليات اللجنة القومية للاحتفال بإبداعات الراحل المبدع الشاعر والصحفي محمد مفتاح الفيتوري التي يرأسها البروفيسور عز الدين عمر موسى وتضم نخبة من رموز العمل العام بالرياض ويشتمل المهرجان على حديث يتضمن أضواء حول تجربة الفيتوري الابداعية الشعرية والصحفية والإنسانية بالإضافة لبعض القراءات لمجموعة من اشعاره كما يشمل اداء بعض الاغنيات من اشعاره التي تغنى بعض كبار فناني السودان وإضاءات حول سيرته الذاتية عبر محطات متفرغة ويقوم بعض الشعراء بالقاء مرثيات تابينية كلمسة وفاء تعمق التذكار للراحل وتحمل بعض من مشاعر الأمة السودانية لابنها المبدع الراحل محمد الفيتوري وسيتخلل المهرجان افادات عصر سيوثق لها عبر عدد من القنوات الفضائية التي ... ستغطي الامسية وتوثق للحدث.
الجدير بالذكر ان اللجنة القومية للاحتفالات بابداعات الفيتوري تنادت ثم تكونت بمبادرة شخصية عبر الدعوات التي قدمها البروفيسور عز الدين عمر موسى لعدد من الشخصيات والرموز بالرياض وعقدت اللجنة اجتماعها الأول باستراحة المجد مساء يوم الاثنين الموافق 11 مايو وقررت تنظيم هذه الامسية التذكارية وفعاليتين اخرتين احاهما سيستضيفها نادي الرياض الادبي والأخرى ستكون بمركز الفيصل الثقافي.
هذا والدعوة موجهة لسفارة السودان بالرياض وكل منظمات المجتمع المدني على اختلاف منازعها ومشاربها لحضور وتشريف امسية تذكار الراحل المقيم الشاعر والصحفي القامة محمد مفتاح الفيتوري وكذلك الفعاليات الأخرى التي ستحدد لاحقا .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4738
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019