• ×
الإثنين 14 يونيو 2021 | 06-13-2021

نزار حامد: لم أدخل مع الأزرق في مزايدات ولم أفكر في الاحتراف الداخلي.. وفضلت الهلال على عدد من العروض الخارجية

نزار حامد:  لم أدخل مع الأزرق في مزايدات ولم أفكر في الاحتراف الداخلي.. وفضلت  الهلال على عدد من العروض الخارجية
التقاه / البلال هجو 

قام نادي الهلال أمس بالتمديد لنجمه، نزار حامد، لأربعة أعوام مقبلة بحضور الأمين العام لنادي الهلال الاستاذ عماد الطيب والمدير التنفيذي لنادي الهلال شاكر علي الطاهر ومدير الكرة بفريق الهلال الباشمهندس عاطف النور وكابتن الفريق سيف الدين علي إدريس مساوي وسط افراح كبيرة للقاعدة الجماهيرة الزرقاء، وقد قام اللاعب بتمديد عقده بمتابعة وحضور إعلامي كبير.
(عالم النجوم) التقت باللاعب وخرجت بالعديد من الإفادات:

لم أدخل في مزايدات مع الهلال
نفى متوسط ميدان الهلال، نزارحامد، أن يكون قد دخل في مزايدات لرفع قيمة عقده مع الهلال. وقال: جلس معي المسؤلون في مجلس الإدارة واتفقنا على التمديد ولم أضع شروطا، كما أن المجلس تعامل معي بتقدير واحترام كبير، ومنحني ثقة قبل أن يمدد لي، لأن التمديد يعني أن الفريق يحتاج خدماتك لتكون إضافة، لا يوجد سبب يجعلني أرفع من قيمة عقدي ،النادي هو من يقيمني والمجلس حقيقة تعامل معي بكل رقي.
فضّلت الأزرق على عروض خارجية
كشف اللاعب نزار حامد، متوسط ميدان الهلال، أنه تلقى عدة عروض خارجية من اندية افريقية وآسيوية، وكان لابد من دراسة تلك العروض، ولكن كان التفكير الأول هي الأولوية للهلال النادي الذي منحني الكثير.. وأضاف: نعم كرة القدم هي احتراف وكل لاعب يبحث عن تأمين مستقبله، ولكن لابد من التأكيد على أنني كنت أكثر حرصا على مواصلة نشاطي مع الهلال.
لم أفكر في الاحتراف في ناد بالسودان غير الهلال
أوضح النجم نزار انه مرتبط بعقد مع الأزرق حتى نهاية الموسم وطوال فترة وجوده في الكشف وحتى الآن لم يفكر في الانتقال لناد آخر داخل السودان.. ما يربطني بجمهور الهلال كبير جدا، هم من منحوني الثقة ووقفو إلى جانبي، كان لابد من مبادلة الوفاء بوفاء، لذلك كنت حريصا جدا على التمديد للأزرق.
عرض العربي شاهدته في الواتساب
سخر نجم الهلال، نزار حامد، حول انتقاله لنادي العربي الكويتي.. وقال شاهدت خلال موقع التواصل الاجتماعي عقدا ممهورا باسمي ونادي العربي الكويتي. وأضاف: لم أوقع عقدا مع النادي العربي وأكن لهم كل الاحترام والتقدير، وهناك من أراد المتاجرة بهذه الصور وابتزاز جماهير الهلال.
همنا كأس الأبطال
كشف متوسط ميدان الهلال، نزار حامد، أنهم كلاعبين ومنذ الدخول في المعسكر التحضيري بإمارة الفجيرة تعاهدنا علي الوصول لمنصات التتويج بكاس رابطة الابطال الافريقية، وهو شغلنا الشاغل.. الفريق الآن في وضع أفضل وبصفوفه لاعبين مميزين وأن تحقيق اللقب هو همنا وتحد بالنسبة لنا كلاعبين.
تعرضنا لإرهاق كبير من التنقل داخليا وخارجيا ونعتذر للجمهور عن الأداء في لقاء القمة
أشار متوسط ميدان الهلال نزار حامد إلى أن الفريق خاض مباريات في تواقيت متقاربة وتنقل بين عدد من المدن داخليا وخارجيا، وأضاف: عانينا من الإرهاق الكبير ومستوى الفريق في مباراة القمة لم يكن بالمطلوب، ونعد جماهيرنا بأن الأداء سيكون أفضل في قادم المباريات، ونعتذر للجمهور الذي حضر بكثافة وشجع بقوة ولم يحقق الفريق الانتصار في المباراة ونتيجة التعادل نعرف تماما أنها لم ترض أنصار الفريق الذين أتوا للاستمتاع بالأهداف.

انتظرونا في دور المجموعات
أكد النجم نزار حامد أن مشوار الهلال في رابطة الأبطال هذا العام لم يكن سهلا والفرق التي واجهناها تملك الطموح في التقدم في البطولة، وأضاف: الهلال ظل يوجد في مرحلة المجموعات باستمرار وقدم فيها مستويات جيدة لم يحالفه الحظ للوصول للتتويج.. وأردف: أن الفريق سيظهر في دور المجموعات بصورة أفضل وأن مشوار الأبطال في هذا العام الهدف منه واحد هو التتويج بالكأس.

ننتظر وقفة قوية من الأنصار للوصول لمنصات التتوييج
أشاد نزار حامد بجماهير الهلال العاشقة لناديها، وقال: الجمهور وقف معنا في لحظات صعبة وظل يؤازرنا بقوة والانتصارات التي تحققت كان له الدور الأكبر، وفي الفترة المقبلة نحتاج جهودهم بشدة.. الفرق التي تريد التتوييج لا بد أن تتكامل لديها جميع الأدوار لاعبين وإدارة وجمهور، والجمهور له الدور الكبير لأنه يشعل الحماس في اللاعبين.. وأضاف: ادعو كل جماهير الهلال بالالتفاف حول الفريق والوقوف خلف اللاعبين حتى يتحقق الهدف بالتتويج.

الكوكي مدرب شاطر وأسلوبه التدريبي مميز وسيقود الهلال لإحراز البطولات
وعن المدير الفني للهلال التونسي، نبيل الكوكي، قال نزار حامد، إن التونسي نبيل الكوكي مدرب مميز ولديه أسلوب تدريب جيد. وأقول جيد لأنه يعرف قدرات اللاعبين ويتعامل مع اللاعب بطريقة تدفعك لتقديم الكثير، يقدم لنا النصائح ويرفع من حماس اللاعبين ويبعث فيك الثقة، وأعتقد أن هذا المدرب سيقود الهلال لإحراز البطولات.. المدرب هو نصف الفريق، لأنه يقدم وصفته وطريقة لعبه ويتفوق على خصومه بخططه، والتونسي رغم الفترة القصيرة، إلا أنه استطاع أن يقدم لنا عملا كبيرا جدا. وأضاف: الكوكي لم يحتج وقتا طويلا، ونحن كلاعبين لم نجد إشكالا في فهم خططه .. حقيقة الكوكي كان يعرف الهلال قبل أن يحضر للسودان ويدرب الهلال، لأنه فاجأنا أنه يعرف جميع اللاعبين.

عالم النجوم
امسح للحصول على الرابط
 1  0  3239
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    العالمى 05-12-2015 09:0
    ....والله ياولدنا لو سجلناك بنمسخ الدورى ...فخليك مع المساكين ديل عشان يكون فى شوية تنافس ومانشيل الكاس فطيس...
    ...انا حقيقة حزنت لمن عرفت محاولة اختطاف رمضان عجب. ..لانها بتوريك مدى يأس الجانب المظلم من الرياضة السودانية.
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      الباسل بابكر 05-13-2015 08:0
      ولدكم ؟؟؟؟؟؟؟ يأخي اسلوب مزمز دة خلونا منو شوية واحترموا عقول الناس

      هو اصلا لوكان ولدكم لية مافضلكم علي الهلال وسجل معاكم؟؟؟ شوف الاسلوب دة

      كان مزمز يمارسة مع مهند الطاهر ولدنا ولدنا !!!!! اعلامكم دة مايوردكم

      الا المهالك وانتو امشوا وراة
    • 1 - 2
      ساشسا 05-13-2015 07:0
      من اسمك مسكين ،، سؤال: هلى تناولت جرعة مخدر المرشد العام اليومية،،، هههههه، لك التحية والأمنيات بالشفاء،،
أكثر

جديد الأخبار

استهل المنتخب البرازيلي مشواره في بطولة كوبا أمريكا، بالفوز على فنزويلا بنتيجة (3-0)، مساء اليوم الأحد، على استاد ماني جارينشا الوطني...

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019